التوقيت الخميس، 28 مارس 2024
التوقيت 08:06 م , بتوقيت القاهرة

محمد صلاح يغرد على قمة ترتيب هدافى الدوري الإنجليزي بلا منازع

محمد صلاح
محمد صلاح
حافظ النجم المصري محمد صلاح المحترف فى صفوف ليفربول، على صدارة ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث لم يتغير الترتيب مع نهاية الجولة السابعة والعشرين ،على الرغم من غياب الريدز عن هذه الجولة لتأجيل مباراة آرسنال بسبب مباراة تشيلسي فى نهائي كأس الرابطة كاراباو.
محمد صلاح يتصدر ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي
 

محمد صلاح يتصدر ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي بـ19 هدفًا، وبفارق 7 أهداف عن أقرب الملاحقين زميله فى ليفربول دييجو جوتا، الذي يأتي ثانيًا بـ12 هدفًا.

بينما تقدم الكوري الجنوبي هيونج مين سون، في ترتيب الهدافين، بعدما قفز إلى المرتبة الرابعة بعد أن وصل رصيده لـ10 أهداف بعد هدفه في شباك ليدز يونايتد.

ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي.. صلاح يغرد منفردا
 

ويأت ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي على النحو التالي:

1-محمد صلاح، ليفربول، 19 هدفًا.

2- دييجو جوتا، ليفربول، 12 هدفًا.

3-ساديو ماني، ليفربول، 11هدفًا.

4-سون هيونج مين، توتنهام، 10 أهداف.

5- رحيم ستيرلينج، مانشستر سيتي، 10 أهداف.

6-إيمانويل دينيس، واتفورد، 9 أهداف.

7- كريستيانو رونالدو، مانشستر يونايتد، 9 أهداف.

8-رافينيا، ليدز يونايتد، 9 أهداف.

9-إيميل سميث روي، آرسنال، 9 أهداف.

10-جيمي فاردي، ليستر سيتي، 9 أهداف.

أخبار محمد صلاح
 

ونجح فريق ليفربول فى التتويج بأول ألقابه فى العام الجاري 2022 بعدما حصد بطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية للمرة التاسعة في تاريخه على حساب منافسه تشيلسي.

وانتزع الريدز اللقب من أنياب البلوز، بركلات الترجيح 11-10 عقب انتهاء الوقتين الأصلى والإضافى بالتعادل السلبى فى المواجهة التي أقيمت بينهما على ملعب "ويمبلي" فى نهائي كأس كاراباو بالموسم الجاري 2021-2022.

ويعد فوز ليفربول 11-10 على تشيلسي هو أعلى نتيجة ركلات ترجيح بين فريقين من الدرجة الإنجليزية الممتازة في التاريخ.

وحصد ليفربول بقيادة مدربه الألماني كلوب اللقب التاسع لينفرد بصدارة أكثر الأندية الإنجليزية فوزاً باللقب متفوقا على مانشستر سيتى الوصيف برصيد 8 ألقاب.

وتوج الريدز بلقب كأس الرابطة في 8 مرات سابقة قبل نسخة العام الجاري 2022، وحل وصيفاً في 4 مناسبات.

ألقاب محمد صلاح مع ليفربول
 

وتوج النجم المصرى محمد صلاح، بخامس ألقابه مع فريق ليفربول، بعد حصوله على لقب كأس الرابطة الإنجليزية على حساب نظيره تشيلسي.

وضم محمد صلاح لقب كأس الرابطة الإنجليزية إلى 4 ألقاب أخرى توج بها مع ليفربول، وهى دورى أبطال أوروبا موسم 2018 - 2019، الدورى الإنجليزي 2019 - 2020، كاس السوبر الأوروبي وكأس العالم للأندية عام 2019

وكان محمد صلاح قد أنضم لصفوف فريق ليفربول فى صيف عام 2017 قادما من فريق روما الإيطالي فى صفقة كلفت خزينة الريدز مبلغ 42 مليون يورو

موعد مباراة ليفربول ونورويتش سيتي 
 

يستعد فريق ليفربول المحترف في صفوف النجم المصري محمد صلاح حاليا لمواجهة نورويتش سيتي،غدا الأربعاء المقبل، على ملعب "أنفيلد"، ضمن مواجهات الجولة الخامسة من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي.

وتقام مباراة ليفربول ضد نورويتش سيتي، في تمام الساعة العاشرة والربع مساء غدا الأربعاء بتوقيت القاهرة.

ترتيب الدوري الانجليزي
 

ويحتل ليفربول المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 60 نقطة، خلف مان سيتي المتصدر برصيد 66 نقطة، إلا ان الريدز يمتلك مباراة مؤجلة، حيث إن خاض مباراة أقل من السيتي، في حين يحتل فريق نورويتش سيتي المركز الأخير برصيد 17 نقطة.