التوقيت الخميس، 28 مارس 2024
التوقيت 10:31 م , بتوقيت القاهرة

أفضل 7 لاعبين عرب في الدوريات الأوروبية هذا الموسم.. محمد صلاح في المقدمة

محمد صلاح
محمد صلاح
توهج المحترفون العرب في الدوريات الخمس الكبرى بشكل ملحوظ خلال الموسم الحالي وبات تواجدهم في صفوف أنديتهم وهو الأمر الذي وضعهم في دائرة اهتمامات الصحف العالمية خاصة ممن يشعلون المدرجات بأهدافهم في كل جولة من الجولات التي يخوضها.

ويتواجد عدد من المحترفين في الدوريات الخمس الكبرى في أعرق الأندية العالمية مثل محمد صلاح في ليفربول الإنجليزي وحكيم زياش في تشيلسي، ورياض محرز في مانشستر سيتي، وأشرف حكيمي في باريس سان جيرمان الفرنسي، وغيرهم من نجوم الكرة العربية.

ويرصد اليوم السابع أبرز 7 محترفين عرب في الدوريات الخمس الكبرى..

محمد صلاح

تألق الدولي المصري محمد صلاح في الدوري الإنجليزي بشكل لافت خلال الموسم الحالي بعدما استطاع تصدر ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي برصيد 19 هدفاً وصناعة 10 آخرين بفارق كبير عن أقرب ملاحقيه بخلاف تتويجه مؤخراً مع الريدز بلقب كأس الرابطة الإنجليزية.

رياض محرز

يظل اسم الجزائري رياض محرز واحداً من العلامات المضيئة في الدوري الإنجليزي بعدما استطاع اللاعب تقديم مستويات مميزة خلال الموسم الحالي ودخوله قائمة هدافي مانشستر سيتي خلال الموسم الحالي بشكل كبير حيث استطاع أن يسجل 8 أهداف ويصنع 4 خلال 20 مباراة خاضها في البريميرليج خلال الموسم الحالي.

حكيم زياش

استطاع حكيم زياش لاعب تشيلسي ان يقدم واحداً من أفضل مواسمه في الدوري الإنجليزي للموسم الحالي بعدما استطاع خلال 14 مباراة خاضها في البريميرليج ان يسحل 4 أهداف ويصنع هدفين ويقدم عروضاً مميزة بالرغم من الأزمة التي يتعرض لها حالياً مع منتخب بلاده واعلانه اعتزال اللعب الدولي على خلفية الخلاف مع المدرب البوسنى لأسود الأطلسي.

أشرف حكيمي

يعد أشرف حكيمي لاعب فريق باريس سان جيرمان من أهم المدافعين في العالم بالجبهة اليمنى بعدما استطاع اللاعب الدولي المغربي من أيضع لنفسه مكاناً أساسياً في تشكيل النادي الباريسي وسط صفوة نجوم العالم في الكرة العالمية.

ونجح أشرف حكيمي بالرغم من لعبه مدافع في تسجيل 4 أهداف وصناعة 3 آخرين في 21 مباراة خاضها الموسم الحالي في الدوري الفرنسي.

يوسف النصيري

يعد يوسف النصيري أحد الهدافين البارزين في الدوري الاسباني لكرة القدم حيث استطاع اللاعب المغربي في خلال 12 مباراة خاضها أن يسجل 3 أهداف وصناعة هدف وحيد.

ويعد يوسف النصيري واحداً من اللاعبين البارزين في الدوريات الخمس الكبرى ومن أبرز المحترفين العرب في البيج فايف.

رامي بن سبعيني

يواصل رامي بن سبعيني تألقه اللافت في الدوريات الخمس الكبرى مع ناديه بوروسيا مونشنجلادباخ الألماني حيث استطاع الاعب خلال 15 مباراة خاضها تسجيل 3 أهداف وصناع آخر في البوندزليجا.

إسماعيل بن ناصر

يدخل الجزائري إسماعيل بن ناصر لاعب فريق ميلان الإيطالي ضمن قائمة أفضل اللاعبين العرب في الدوريات الخمس الكبرى حيث استطاع النجم العربي في تسجيل هدف وصناعة مثله الا أنه يحظى بثقة كبيرة من المدير الفني بيولي الذي يضعه ضمن ركائز الفريق.