التوقيت الجمعة، 29 مارس 2024
التوقيت 02:06 ص , بتوقيت القاهرة

استراحة محارب.. محمد صلاح فى جلسة استشفاء بعد التتويج بكأس كاراباو

محمد صلاح
محمد صلاح
شارك محمد صلاح، نجم منتخب مصر المحترف فى صفوف نادى ليفربول الإنجليزى، بصورة بعد فوزه بثانى ألقابه المحلية مع ليفربول، بعد حصده كأس الرابطة الإنجليزية على حساب نظيره تشيلسي بركلات الترجيح 11 - 10، بعد نهاية الوقت الأصلى والإضافى بالتعادل السلبي، فى المباراة النهائية التى جمعتهما مساء أمس  على ملعب "ويمبلى".
 
محمد صلاحمحمد صلاح

ظهر محمد صلاح في الصورة التي نشرها عبر "ستورى" إنستجرام، فى جلسة استشفاء بحمام سباحة.

محمد صلاحمحمد صلاح
 

وتوج فريق ليفربول بكأس رابطة المحترفين الإنجليزية بعدما استطاع تحقيق انتصار صعب على حساب تشيلسي بضربات الجزاء بنتيجة 11-10، في المباراة التي أقيمت مساء الأحد على ملعب "ويمبلي" بالعاصمة الإنجليزية لندن.

وتسلم اللاعبون كأس الرابطة وسط فرحة عارمة شارك فيها الدولي المصري محمد صلاح الذي نجح في تسجيل ضربة الجزاء التي أتيحت له في نهاية المباراة.

وبات نادي ليفربول صاحب الرصيد الأكبر من التتويج بكأس رابطة الأندية الإنجليزية "كأس كاراباو" برصيد 9 ألقاب بعدما فك الاشتباك مع صاحب الترتيب الثاني مانشستر سيتي الذي استطاع قبل سابق في الفوز بثماني ألقاب في تاريخه.

تبادل الفريقان الهجمات فى التسعين دقيقة من المباراة لكنهما فشلا فى هز الشباك، لتتجه المباراة إلى الأشواط الإضافية والتي سيطر عليها التعادل السلبى أيضا، ليتم اللجوء لركلات الترجيح والتى شهدت مارثون انتهى بإهدار الحارس البديل كيبا للركلة الأخيرة.

وسجل جويل ماتيب هدفا لصالح ليفربول لكن ألغاه الحكم بعد الرجوع لتقنية الفيديو وذلك فى الدقيقة 67 من زمن المباراة بداعى التسلل وخطأ على فيرجيل فان دايك.

كما أحرز روميلو لوكاكو هدفا للبلوز في الدقيقة 98 من زمن المباراة لكن تم إلغاؤه أيضا بداعى التسلل، وهو الأمر نفسه مع هدف هافيرتز في الدقيقة 110 من اللقاء.

وأهدر السنغالى ساديو مانى فرصة مؤكدة للتهديف فى الدقيقة 30 من زمن المباراة أنقذها مواطنه ميندى ببراعة شديدة.

وأهدر ماسون ماونت هدفا لصالح تشيلسي بعدما سدد الكرة فى قائم ليفربول فى الدقيقة 49 من زمن المباراة.