التوقيت الثلاثاء، 16 أبريل 2024
التوقيت 11:44 ص , بتوقيت القاهرة

جورجينا لرونالدو: أنت فريد من نوعك تعلمنا منك المثابرة والتفانى

جورجينا ورونالدو
جورجينا ورونالدو
شاركت جورجينا رودريجيز صديقة كريستيانو رونالدو لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزى، مجموعة صور له اثناء تتويجه بجائزة الفيفا الخاصة، والمقدمة من الاتحاد الدولى لكرة القدم، وذلك خلال الحفل السنوى لتوزيع جوائز الأفضل فى العالم "The Best" الذى أقيم فى مقر الفيفا بمدينة زيوريخ السويسرية.

وعلقت جورجينا على الصور التي نشرتها عبر حسابها على انستجرام، وقالت:" بارك الله فيك .. أنت فريد من نوعك.. شكرًا لمنحنا الكثير من الفرح وتعليمنا ما هو المثابرة والتفاني.. نحبك".

حساب جورجينا على انستجرامحساب جورجينا على انستجرام

وتسلم رونالدو الجائزة الاستثنائية الجديدة من جيانى إنفانتينو رئيس الفيفا، بعدما أصبح أفضل هداف فى تاريخ المنتخبات متخطيا النجم الإيرانى على دائى.

وكان رونالدو قد عبر عن سعادته بتواجد جورجينا وابنه الأكبر ماتيو بجانبه اثناء تسلم الجائزة.

جورجينا ورونالدو  (1)جورجينا 

 

جورجينا ورونالدو  (2)تكريم رونالدو

 

جورجينا ورونالدو  (3)ورونالدو 

 

جورجينا ورونالدو  (4)جورجينا ورونالدووماتيو

 

جورجينا ورونالدو  (5)رونالدو وماتيو 
 
جورجينا ورونالدو  (6)جورجينا ورونالدو

 

من جانبه توج البولندى روبرت ليفاندوفسكى، مهاجم بايرن ميونخ الألمانى، بجائزة "The Best" لأفضل لاعب في العالم 2021.

 

وحصد ليفاندوفسكى جائزة أفضل لاعب في العالم متفوقا على الثنائى: النجم المصرى محمد صلاح لاعب ليفربول، والأرجنتينى ليونيل ميسي لاعب باريس سان جيرمان الفرنسى.

 

وكان ليفاندوفسكى هو الفائز بجائزة العام الماضى 2020، بعد قيادته بايرن ميونخ للفوز بثلاثية الدورى الألمانى وكأس ألمانيا ودورى أبطال أوروبا.

 

ويمنح الفيفا جوائز "ذا بيست" سنويا لأفضل لاعب ولاعبة، وأفضل مدرب لفرق الرجال والسيدات، وأفضل حارس وحارسة، وجائزة اللعب النظيف، وجائزة بوشكاش لأفضل هدف فى العام، وجائزة أفضل جمهور، حيث يتم منح الجوائز فى كل فئة، عن الإنجازات التى تحققت خلال موسم 2020 / 2021 .

 

ويتم اختيار الفائزين بجوائز أفضل لاعب ولاعبة وأفضل مدرب للرجال والسيدات فى عملية تصويت تضم قادة ومدربى المنتخبات الوطنية لكل من فرق الرجال والسيدات من كل العالم، بالإضافة إلى تصويت الجمهور عبر الإنترنت، وتصويت مجموعة مختارة تضم أكثر من 300 صحفى.