التوقيت الجمعة، 29 مارس 2024
التوقيت 02:16 م , بتوقيت القاهرة

صحيفة إنجليزية تتهم رونالدو بعدم احترام جماهير مانشستر يونايتد

رونالدو نجم مانشستر يونايتد
رونالدو نجم مانشستر يونايتد
اتهمت صحيفة "ديلى ميل" الإنجليزية، النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو بعدم احترام جماهير مانشستر يونايتد، عقب التعادل مع مضيفه فريق نيوكاسل يونايتد بنتيجة 1 – 1، في اللقاء الذى جمعهما مساء الاثنين على ملعب "سانت جيمس بارك"، في ختام منافسات الجولة التاسعة عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز.

قالت الصحيفة إن رونالدو لم يحترم جماهير مانشستر يونايتد عقب نهاية اللقاء، حيث لم يتوجه لتحية الجماهير بعد المباراة وهذه لم تكن المرة الأولى.

من جانبه انتقد جارى نيفيل نجم اليونايتد السابق، تصرف النجم البرتغالى قائلا:" لا يهمني كيف كان مستواك، ينبغي أن تتوجه لتحية الجماهير في نهاية المباراة خصوصًا عندما تكون اللاعب الأفضل في العالم".

ولم يظهر النجم البرتغالى رونالدو بمستواه المعهود خلال اللقاء، حيث فشل في قيادة الفريق لتخطى عقبة مضيفه نيوكاسل يونايتد، الذى كان قريبا من تحقيق الفوز في أكثر من مناسبة.

وتراجع مانشستر يونايتد إلى المركز السابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 28 نقطة جمعها من الفوز في 8 مباريات و4 تعادلات، وتلقى 5 خسائر وسجل 27 هدفاً وتلقى 25.

ويستعد اليونايتد لمواجهة ضيفه فريق بيرنلى، ضمن منافسات الجولة الـ 20، والمقرر لها مساء الخميس المقبل، على ملعب "أولد ترافورد".