التوقيت الجمعة، 29 مارس 2024
التوقيت 12:45 م , بتوقيت القاهرة

محمد صلاح: رحلت عن تشيلسي لحاجتى إلى التغيير وضحيت للبقاء فى أوروبا

محمد صلاح
محمد صلاح
تحدث الدولى المصري محمد صلاح، جناح ليفربول ومنتخب مصر المهاجم ، عن أسباب رحيله عن تشيلسي في 2015 ، ولعبه فى الدوري الإيطالي فى فيورنتينا وروما قبل العودة إلى الدوري الانجليزي، عبر بوابة ليفربول.

وأضاف محمد صلاح في حوارأجراه مع مجلة "GQ" البريطانية: "عندما تشعر أن حلمك يتلاشى، فأنت تريد أن تفعل كل شيء لتحقيقه، كل ما يتطلبه الأمر للنجاح، سأفعله".

وواصل جناح ليفربول: "يسعد الناس دائمًا بمكان وجودهم، الناس لديهم روتينهم أو منطقة راحتهم أو أي شيء يريدون تسميته، لا يحبون التغيير، هذا ما نحن عليه كبشر".

وأكمل مو : "الناس يعانون لسنوات لأنهم لا يريدون التغيير، لكن بالنسبة لي، كنت بحاجة إلى التغيير، لقد ضحيت بكل ما بوسعي لمجرد البقاء في أوروبا".

وزاد صلاح فى تصريحاته: "عندما أتذكر قراري، أدرك كما كانت خطوة سيئة، لم أكن ألعب كثيرًا ولذلك شعرت بأنني بحاجة إلى الرحيل، لأن أمامك خيارين أن تثبت وجهة نظر الناس في أن تشيلسي كانوا على حق في وضعي على مقاعد البدلاء أو إثبات خطأهم وكنت بحاجة لذلك".

وأختتم تصريحاته: "أعطيت كل شيء، كل حياتي كانت فقط من أجل كرة القدم".

ويقود محمد صلاح منتخب مصر ، فى السادسة مساء اليوم، الثلاثاء، عندما يفتتح مشواره في بطولة أمم أفريقيا 2021 بالكاميرون، بمواجهة قوية أمام نسور نيجيريا على ملعب "رومدى أدجيا" بمدينة جاروا.

وأوقعت قرعة بطولة كأس أمم أفريقيا 2021، المنتخب المصرى فى المجموعة الرابعة التى تضم منتخبات نيجيريا والسودان وغينيا بيساو، ويستهل الفراعنة دور المجموعات بمواجهة نيجيريا ثم غينيا بيساو، ويختتم مواجهاته بلقاء المنتخب السودانى الشقيق، وجاءت مواعيد مباريات منتخب مصر فى دور المجموعات تأتى على النحو التالى: نيجيريا × مصر ..الساعة 6 مساء يوم 11 يناير ثم مصر × غينيا بيساو الساعة 9 مساء يوم 15 يناير ثم مصر × السودان الساعة 9 مساء يوم 19 يناير 2022

 

Image may contain Footwear Clothing Shoe Apparel Human Person Sphere People Ball Sport Sports and Team

 

Image