التوقيت الأربعاء، 24 أبريل 2024
التوقيت 10:53 ص , بتوقيت القاهرة

لوكاكو يرفض مقارنته بكريستيانو ويؤكد: رونالدو ضمن أفضل 3 لاعبين فى التاريخ

رونالدو ولوكاكو
رونالدو ولوكاكو
رفض البلجيكى روميلو لوكاكو، مهاجم تشيلسي الإنجليزي، وضع نفسه فى مقارنة مع كريستيانو رونالدو، نجم مانشستر يونايتد الحالي، على خلفية عودة الدون إلى الدوري الإنجليزي مجددًا.

وعاد رونالدو إلى مانشستر يونايتد فى الصيف الحالى قادمًا من صفوف يوفنتوس لمدة موسمين، مع خيار التجديد لموسم ثالث بعد غياب دام 12 عاما.

وقال لوكاكو، خلال تصريحات نقلتها صحيفة "ريكورد" البرتغالية، "لا تقارنوني بكريستيانو رونالدو أبدًا، المقارنة بالأرقام والإحصائيات أمر غير مفيد، المقارنة على مستوى الإحصائيات أو بشكل عام لا جدوى منها، فهو بالنسبة لي واحد من أفضل 3 لاعبين فى تاريخ كرة القدم، ولن أضعه فى ترتيب معين، لكنه من بين الثلاثة، وما حققه فى الكرة استثنائي".

وأضاف لوكاكو، "كنت محظوظا باللعب ضد رونالدو فى إيطاليا، والآن عاد إلى الدوري الإنجليزي الممتاز، وهو أمر رائع للكرة الإنجليزية".

وتابع البلجيكى، "كنت فى حفرة عميقة مع مانشستر يونايتد والإنتر ساعدني كثيًرا للعودة لمستواى، لذا لم أكن أريد أسبب مشاكل للفريق."

وواصل روميلو، "معظم الناس فى صغرهم يشجعون ريال مدريد وبرشلونة ومانشستر يونايتد، بالنسبة لى كنت مشجعًا لتشيلسي والجميع يعرف ما يعنيه تشيلسي بالنسبة لي."

ويستعد لوكاكو حاليًا برفقة منتخب بلجيكا لخوض مواجهة التشيك، ضمن تصفيات أوروبا المؤهلة إلى بطولة كأس العالم 2022 بقطر، وذلك في اللقاء الذي سيجمع بينهما مساء اليوم الأحد 5-9-2021.

مواجهة بلجيكا والتشيك تأتي لحساب الجولة الخامسة للمجموعة الخامسة في التصفيات الأوروبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022.

ويدخل منتخب بلجيكا المباراة ضد التشيك منتشيًا بعرضه المميز في بداية فترة التوقف الدولي الحالية، بعدما حقق انتصارًا ثمينًا في الجولة الرابعة من تصفيات أوروبا المؤهلة إلى المونديال على إستونيا، بخمسة أهداف مقابل هدفين فاز منتخب بلجيكا على إستونيا، مساء الخميس الماضي، وذلك لحساب منافسات الجولة الرابعة من التصفيات.

ويملك حاليًا منتخب بلجيكا 10 نقاط، في صدارة جدول الترتيب، بفارق 3 نقاط عن وصافة التشيك.