التوقيت الأربعاء، 24 أبريل 2024
التوقيت 11:56 ص , بتوقيت القاهرة

مانشستر يونايتد متغزلاً فى كريستيانو رونالدو: محطم الأرقام أرهق كاتب التاريخ

كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو
تغزل مانشستر يونايتد الإنجليزي، في نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو العائد حديثًا إلى قلعة الشياطين الحمر، بعدما نجح فى أن يصبح الهداف التاريخي للمنتخبات فى العالم عقب تخطبه رقم الايرانى على دائى .

ونشر الحساب الرسمي لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر، تغريدة يتغزل فى البرتغالي كريستيانو رونالدو، حيث كتب حساب الرسمي الفريق الإنجليزي: "هو الذي أرهق كاتب التاريخ وجعله لا يغلق صفحاته أبدًا، هو كريستيانو - محطم الأرقام ".

6

واصل النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، مهاجم مانشستر يونايتد الإنجليزي، كتابة التاريخ سواء على مستوى المنتخبات أو الأندية، بعد أن أصبح الهداف التاريخى على المستوى الدولى برصيد 111 هدفا، متخطيا الرقم القياسي السابق المسجل باسم المهاجم الإيراني على دائى برصيد 109 أهداف.

وسجل رونالدو ثنائية منتخب البرتغال في شباك نظيره منتخب ايرلندا، في اللقاء الذى انتهى بفوز منتخب برازيل أوروبا بنتيجة 2 – 1، في الجولة الرابعة من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022 في قطر.

ويعد صاروخ ماديرا صاحب الأرقام التاريخية تقريبا في جميع المسابقات سواء مع المنتخبات أو الأندية ويبدو أنه سينهى مسيرته هدافًا للكرة الأرضية، وأصبح يمتلك مجموعة من الأرقام القياسية التي من الصعب تحقيقها في الوقت القريب.