التوقيت الثلاثاء، 19 مارس 2024
التوقيت 04:28 ص , بتوقيت القاهرة

ابتسامة الننى تزين تدريبات آرسنال استعدادًا للموسم الجديد

النني خلال التدريبات
النني خلال التدريبات
ظهر فريق آرسنال الإنجليزي الذي يضم بين صفوفه الدولي المصري محمد النني بحالة معنوية مرتفعة خلال التدريبات التي خاضها اليوم في إطار الاستعداد للموسم الجديد.

ونشر الحساب الرسمي لنادي آرسنال على موقع "تويتر"، عدة صور من التدريبات ظهر خلالها النني وعدد من نجوم الفريق على رأسهم القائد أوباميانج بحالة معنوية مرتفعة.

ويستعد آرسنال لمواجهة تشيلسي وتوتنهام وديا يومي 1 و8 أغسطس المقبل، قبل ضربة البداية في الدوري الإنجليزي الممتاز ضد برينتفورد.

وكان فريق آرسنال حقق فوزًا عريضًا على خصمه ميلوول في المباراة الودية التي جمعتهما، السبت الماضي، في إطار الاستعدادات للموسم الجديد.

وشارك المصري محمد النني كأساسي في المباراة، حيث خاض الشوط الأول بأكمله قبل خروجه في الدقيقة 46، في إطار حرص المدرب ميكيل أرتيتا على تجربة أكبر عدد من اللاعبين، للوقوف على مستوى الجميع قبل الموسم الجديد.

وأحرز الأهداف كل من كالوم تشامبرز ونيكولاس بيبي وفولارين بالوجون وألكسندر لاكازيت قد سجلوا أهداف آرسنال.

وخاض آرسنال مباراتين الأسبوع الماضي؛ الأولى أمام هيبرنيان، حيث خسر بهدفين لهدف، بينما تعادل مع رينجرز بهدفين لمثليهما.

وكان فريق أرسنال قد أعلن انسحابه بشكل رسمى من المشاركة فى بطولة كأس فلوريدا، وألغى جولته التى كانت مقررة إلى الولايات المتحدة، استعدادا للموسم الجديد، وذلك بعدما كشفت الفحوصات عن حالات الإصابة بعدوى فيروس كورونا.

وكان من المفترض أن يلتقى "المدفعجية" مع إنتر ميلان الإيطالى، فى الجولة الأولى من البطولة، التى تشهد أيضا مشاركة إيفرتون الإنجليزى، وميلوناريوس الكولومبى، قبل أن يتم إلغاء البطولة.

أوباميانجأوباميانج

 

بابلو ماريبابلو ماري

 

بارتيبارتي

 

بيبيبيبي

 

بيليرينبيليرين

 

تشامبرزتشامبرز

 

محمد النني خلال التدريباتمحمد النني خلال التدريبات

 

هولدينجهولدينج