التوقيت الجمعة، 29 مارس 2024
التوقيت 08:53 ص , بتوقيت القاهرة

محمد الننى يتحدث عن تسبب إيمرى فى رحيله عن آرسنال وتعامل أرتيت

محمد الننى
محمد الننى
تحدث محمد الننى، لاعب خط وسط آرسنال الإنجليزى، عن تسبب أوناى إيمري المدير الفنى السابق للفريق فى خروجه على سبيل الإعارة خلال توليه المسئولية فى الماضى.

وقال الننى، فى تصريحات لشبكة " footballdaily " الإنجليزية، إن هناك فارقا كبيرا بين أوناي إيمري وميكيل أرتيتا، "مع أرتيتا إذ كنت جيدا ستشارك وعلى العكس ستجلس على مقاعد البدلاء أو ستكون خارج القائمة، هذا ما أحبه لأنني أقدم المساعدة وأشعر أنه أمر عادل، عندما تتدرب جيدا بقوة سيعيطيك الفرصة للمشاركة".

وأضاف الننى، "إيمري لم يعطنى الفرصة للمشاركة مع آرسنال وهذا سبب رحيلي إلى صفوف بشكتاش فى الدوري التركي من أجل التطور والعودة مرة أخرى وأنا سعيد بنفسي حاليا".

وطالب لاعب آرسنال جماهير الفريق قائلا، "أريد منكم الدعم وليس انتقادى، ليس أن تنتظر أن أمرر كرة خاطئة أو مباراة سيئة للتحدث عنى، عليكم أن تدعمونا فى اللحظات السيئة، لأن الجميع يساندك في اللحظات الجيدة، هذا سيجعلني سعيدا وأتطور أكثر لأنني أرى الدعم"

 ويستضيف فريق آرسنال، الذي يضم بين صفوفه الدولي المصري محمد النني، نظيره إيفرتون، في التاسعة من مساء اليوم الجمعة، على ملعب "الإمارات"، في افتتاح الجولة الـ33 من الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، للموسم الحالي 2020-2021.