التوقيت الجمعة، 29 مارس 2024
التوقيت 01:56 ص , بتوقيت القاهرة

محمد صلاح ينافس على لقب السوبر الإنجليزي مع ليفربول 29 أغسطس

محمد صلاح
محمد صلاح
أعلن الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم بشكل رسمي موعد مباراة كأس الدرع الخيرية" السوبر الإنجليزي" بين ليفربول بطل الدوري والفائز من تشيلسي وأرسنال في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، وتحدد يوم 29 أغسطس موعدا لمباراة الدرع الخيرية على ملعب ويمبلي وبحسب صحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية فإن ملعب ويمبلي سيستضيف مباراة كأس الدرع الخيرية، في السبت الأخير من شهر أغسطس المقبل في الوقت الذى يجري فيه الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم محادثات حاليًا مع الحكومة لبحث إمكانية تواجد الجماهير في تلك المباراة المرتقبة.

وأوضحت الصحيفة الإنجليزية أن مسؤولي الاتحاد الإنجليزي يدرسون عودة الجماهير بشكل تدريجي في مباراة كأس الدرع الخيرية بعدما غابت الجماهير عن حضور المباريات، منذ مارس الماضي، وحتى الآن بسبب فيروس كورونا المستجد، حيث يأمل الاتحاد في الحصول على موافقة الحكومة للسماح بتواجد ما يقرب من 15 ألف إلى 20 ألف شخص في ملعب ويمبلي مع تطبيق قواعد التباعد الاجتماعي.

وسيكون محمد صلاح نجم المنتخب الوطني وليفربول على موعد مع لقب جديد بقميص ليفربول، حيث توج مؤخرًا بكأس العالم للأندية ودوري أبطال أوروبا والسوبر الأوروبي بجانب لقب الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم.

ويتسلح ليفربول بمدربه الألماني يورجن كلوب الذي توج بجائزة مدرب العام في إنجلترا بعد قيادة الريدز لتحقيق لقب البريميرليج.

فاز كلوب الذى حصد مع ليفربول دوري أبطال أوروبا وكأس العالم للاندية والدوري الإنجليزي الممتاز، بالجائزة المسماة بـ"السير أليكس فيرجسون" والتي تمنح لأفضل مدرب في دوريات إنجلترا كل عام.

وفي رسالة شخصية إلى كلوب بعد إعلان فوزه، قال السير أليكس فيرجسون: "يورجن رائع، نتحدث عن قضاء ليدز 16 عامًا بدون الدوري الإنجليزي، لكن ليفربول 30 عامًا منذ فوزه بالدوري، أمر لا يصدق".