التوقيت الإثنين، 12 أبريل 2021
التوقيت 03:03 ص , بتوقيت القاهرة

الأهلي يترقب موعد استئناف دوري الأبطال بعد تصريحات سكرتير "كاف"

فريق الاهلي
فريق الاهلي
يترقب مسئولو الأهلي مصير بطولة دوري أبطال أفريقيا التى يستعد فيها الأحمر لمواجهة الوداد المغربي في نصف نهائي البطولة فيما سيلعب الزمالك مع الرجاء المغربي في الدور ذاته، وينتظر الأهلي الإعلان الرسمي عن موعد استئناف البطولة البطولة بعد التصريحات التى أدلى بها مؤخرًا عبد المنعم باه السكرتير العام للاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف) وأكد خلالها أن بطولتي دوري أبطال أفريقيا والكونفدرالية سيتم استئنافهما قريبًا، مشيرًا إلى أن كأس أفريقيا للمنتخبات قد تتأجل عامًا.

 وقال باه: دوري الأبطال والكونفدرالية سيستأنفان قريبًا جدًا بعد التجميد عدة أشهر بسبب "جائحة" كورونا فيما قالت تقارير إن بطولتي الأندية ستستأنفان في سبتمبر المقبل.

وتأهلت 3 أندية مصرية إلى دور نصف النهائي، ففي دوري الأبطال يلعب الأهلي ضد الوداد المغربي والزمالك يواجه الرجاء المغربي ، بينما في الكونفدرالية يلعب بيراميدز ضد هورويا الغيني.

من ناحية أخرى، قال أمير توفيق مدير التعاقدات بالأهلي إن معظم الأندية التى تضم لاعبين مُعارين من القلعة الحمراء ترغب في تجديد إعارة هؤلاء اللاعبين، موضحًا أن الأيام الماضية شهدت اتصالات ودية من الأندية التى تضمّ مُعارين من الأهلي بهدف تجديد الإعارة وهو ما سيتم دراسته عندما تصل عروض رسمية للأهلي بالتنسيق مع السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق.

وأوضح أمير توفيق في تصريحات لـ"اليوم السابع" أن ملف المُعارين يُعد من الملفات التى تدرسها لجنة التخطيط للكرة بالنادي خلال الفترة المقبلة بالتنسيق مع الجهاز الفني بهدف إتخاذ القرار المناسب للنادي واللاعبين المُعارين.

ويمتلك الأهلي أكثر من لاعب مُعار، أمثال صلاح محسن وناصر ماهر وكريم يحيى وفوزى الحناوى محمد عبد المنعم (سموحة) وليد آزارو (الاتفاق السعودي) وأحمد ياسر ريان وأكرم توفيق وباسم على ومحمود الجزار (الجونة) وحسين السيد مارسيلو (الصفاقسى التونسي) ومحمد شريف (إنبي) وعمرو جمال وعمار حمدى واحمد علاء (طلائع الجيش).