التوقيت الإثنين، 21 سبتمبر 2020
التوقيت 05:06 ص , بتوقيت القاهرة

أخر الاخبار

"بادل تنس" وسيلة سيد معوض للتغلب على ملل كورونا

سيد معوض
سيد معوض

تحدى سيد معوض نجم النادى الأهلى السابق وعضو الجهاز الفنى لمنتخب مصر، ملل توقف النشاط الرياضى بسبب انتشار وباء كورونا المستجد بلعب التنس، بعدما تسبب الفيروس العالمى فى توقف الأنشطة الرياضية فى العديد من دول العالم وإجبار الملايين على البقاء فى منازلهم.

ونشر سيد معوض صورة عبر حسابه الشخصى على موقع إنستجرام، خلال خوضه لمباراة "بادل تنس"، كوسيلة لكسر ملل توقف النشاط الرياضى، حيث يحرص سيد معوض على لعب التنس بين الحين والآخر منذ اعتزاله كرة القدم كوسيلة للتسلية وممارسة الرياضة للحفاظ على لياقته.

على جانب آخر كشف سيد معوض أن التونسى على معلول، يعد أفضل محترف فى تاريخ الأهلى، وأنه من أبرز اللاعبين فى الأهلى فى السنوات الماضية.

وقال معوض، فى تصريحات لقناة الأهلى "على معلول يُقدم مستويات متميزة مع النادى الأهلى منذ انضمامه للفريق، وكان السبب الرئيسى فى فوز الفريق الأحمر ببطولة الدورى الموسم الماضى،  وأنعلى معلول من أهم الصفقات فى تاريخ النادى الأهلى".
 
من جانبه أكد الدولى التونسى على معلول ظهير أيسر الفريق الكروى الأول بالنادى الأهلى أنه رفض الانتقال لصفوف المارد الأحمر بقيمة الشرط الجزائى التى كان منصوص عليها فى تعاقده مع الصفاقسى التونسى.

وأضاف معلول فى تصريحاته لقناة الأهلى أن قيمة الشرط الجزائى حينها كانت 500 ألف يورو، لافتًا إلى إنه فضل دخول الأهلى فى مفاوضات مع الفريق التونسى من أجل أن يستفيد من الصفقة، خاصة أن الصفاقسى صاحب الفضل عليه.

وعن أول تدريب خاضه فى الأهلى قال على معلول إن سعد سمير كان أول من استقبله فى التدريب، مشيرًا إلى أن سعد سمير المتخصص فى استقبال اللاعبين الجدد.

سيد معوض

سيد معوض

 

 

 

 

سيد معوض الاهلى منتخب مصر النادى الاهلى تنس