التوقيت الجمعة، 19 أبريل 2024
التوقيت 11:05 ص , بتوقيت القاهرة

تأكيدا لـ"دوت مصر".. الإسماعيلى يعلن إصابة مجدي من زراعة الشعر وليس كورونا

صبري المنياوي مدير الكرة بالاسماعيلي
صبري المنياوي مدير الكرة بالاسماعيلي

أكد صبري المنياوى مدير الكرة بالإسماعيلي، أنه أبلغ لاعبي الدراويش بأن حالة اللاعب محمد مجدي مطمئنة بعد الأنباء عن اصابته بكورونا، حتى لا يثير الذعر بين الفريق.

وأضاف في تصريحات تليفزيونية لبرنامج زملكاوي الذي يقدمه طارق يحيى على قناة الزمالك، أن ارتفاع درجة الحرارة للاعب لها علاقة بعملية زراعة الشعر التى أجراها وليس لها علاقة بكورونا.

وقال أنه على تواصل بواحد من أهم الأطباء في مصر للإطمئنان على حالة محمد مجدي لحظة بلحظة، موضحا أن الدكتور الذى أجرى جراحة زراعة الشعر للاعب أبلغهم بأن اعراض ارتفاع درجة حرارة اللاعب طبيعية بعد العملية.

قال صبري المنياوي مدير الكرة بنادي الإسماعيلي، أن جميع أفراد بعثة الاسماعيلي التي عادت من المغرب قبل أسبوعين بخير ولم يتعرض أحد منهم لأي ظرف وعكة صحية.
وأضاف في تصريحات تليفزيونية لبرنامج زملكاوي الذي يقدمه طارق يحيى على قناة الزمالك: "نتيجة التحاليل التي خضع لها اللاعب محمد مجدي نجم الفريق، ستظهر خلال 4 ساعات من الاّن من أجل الاطمئنان عليه بشكل تام".

وتأتي تصريحات صبري المنياوي تأكيدا لانفراد اليوم السابع الذي نشر تأكيدات مصدر داخل النادى الإسماعيلى أن التعب الذى شعر به محمد مجدى مدافع الفريق نتيجة إجراؤه جراحة زراعة شعر وليس لإصابته بكورونا ، وقال المصدر فى تصريحات خاصة لـ "اليوم السابع" : " الاطباء المعالجين لمجدى فى مستشفى أبو خليفة بالحجر الصحى بالاسماعيلية أرجعوا ارتفاع درجة الحرارة والرعشة التى يعانى منها اللاعب لأعراض طبيعة مصاحبة لجراحة زراعة الشعر التى قام بها اللاعب منذ أيام قليلة " وتابع نفس المصدر :"مجدى لم يكن يعلم بمضاعفات العملية التى أجراها وعندما شعر بالألام توهم أنه مصاب بكورونا وتوجه للمستشفى ولكن بخضوعه للتحاليل الطبية والاشعات أثبتت سلامته ومن المقرر أن يغادر المستشفى فى أقرب فرصة".