التوقيت الجمعة، 07 أغسطس 2020
التوقيت 06:36 م , بتوقيت القاهرة

كلوب يحسم مستقبل محمد صلاح مع ليفربول

محمد صلاح وكلوب
محمد صلاح وكلوب

حسم الألمانى يورجن كلوب، المدير الفنى لفريق ليفربول الإنجليزى، مستقبل النجم المصرى محمد صلاح مع الريدز خلال الفترة المقبلة، سواء باستمراره أو رحيله عن صفوف الفريق، الذى يلتقى مع ساوثهامبتون فى الخامسة مساء اليوم السبت على ملعب "أنفيلد"، ضمن منافسات الجولة 25 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "بريميرليج".

وقال كلوب، فى تصريحات نشرتها صحيفة "ليفربول إيكو" رداً على سؤال حول مستقبل محمد صلاح مع الفريق، "أعتقد أن صلاح سيكون موجوداً هنا مع انطلاق الموسم المقبل، هل سمعتم أنباء عكس ذلك؟!".

وأضاف كلوب، "كيف بإمكانكم معرفة نية اللاعب بالبقاء أو الرحيل؟! بالنسبة لى بصراحة صلاح يبدو أنه استقر هنا"، موضحاً أنه لا يسأل لاعبى ليفربول عن نيتهم بالانتقال أو البقاء فى النادى إلا إذا علم بأمر معين من الصحافة أو إدارة النادى.

ونجح محمد صلاح فى تسجيل 12 هدفاً فى النسخة الحالية بمسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز، بينما يتصدر جيمى فاردى مهاجم ليستر سيتى قائمة الهدافين برصيد 17 هدفاً، كما يعد النجم المصرى خامس أفضل هداف فى تاريخ نادى ليفربول بالبريميرليج برصيد 66 هدفاً، حيث تجاوز الإسبانى فرناندو توريس الذى تراجع للمركز السادس، بينما يتصدر روبى فاولر القائمة بـ 128 هدفاً.

كما يمتلك محمد صلاح رقماً رائعاً على ملعب ليفربول، من خلال خوضه 49 مباراة، دون أن يتلقى هزيمة، وذلك منذ وصوله إلى صفوف الريدز، فى صيف عام 2017، قادما من فريق روما الإيطالي.

وخاض محمد صلاح 48 مباراة أساسياً من أصل 49 مباراة على ملعب الريدز، حقق الفوز فى 40 وتعادل فى 9 مباريات، بينما خاض ساديو مانى 59 مباراة، بدأ أساسيا فى 56، وحقق الفوز فى 50 وتعادل فى 9.

ويتصدر ليفربول جدول ترتيب الدورى الإنجليزى هذا الموسم برصيد 70 نقطة، متفوقا بفارق 19 نقطة، عن مانشستر سيتى الوصيف، برصيد 51 نقطة.