التوقيت الجمعة، 29 مارس 2024
التوقيت 04:53 م , بتوقيت القاهرة

متحف الشمع فى لندن يبدأ صناعة تمثال محمد صلاح.. فيديو

محمد صلاح
محمد صلاح
يستعد متحف الشمع فى لندن أو متحف مدام توسو لضم محمد صلاح نجم المنتخب الوطنى وفريق ليفربول إلى قائمة المشاهير والشخصيات التاريخية المتواجدة به، حيث نجح فى الوصول إلى الفرعون لتجهيز المجسم الخاص به لوضعه فى المتحف الشهير الذى يعد أحد أهم وأكبر المتاحف فى العالم.

 

ونشر محمد صلاح مقطع فيديو عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعى خلال عملية التجهيز لوضع مجسمه بالمتحف، حيث قامت الشركة المسئولة عن صناعة التماثيل بالحصول على القياسات الخاصة بالفرعون.

 

وعلق الفرعون على المقطع بعبارة "تيك توك"، فى إشارة إلى العد التنازلى لإطلاق التمثال، وقال فى الفيديو، "أنا مو صلاح فى متحف مدام توسو، وسأحصل على تمثالى الخاص فى وقت لاحق من العام الجاري."

وتحول محمد صلاح إلى أحد أهم نجوم العالم منذ انتقاله إلى ليفربول فى صيف 2017 وفاز بجائزة هداف الدورى الإنجليزى فى الموسمين الآخرين وأصبح محمد صلاح أكثر لاعب مشاركة بانتصارات متتالية بتاريخ الدورى الإنجليزى الممتاز (28 فوزا متتاليا).

ونجح محمد صلاح فى التسجيل بـ23 فريق فى إنجلترا حيث هز شباك كل منافسيه باستثناء سوانزى سيتى وأستون فيلا، وواصل ليفربول سلسلة اللاهزيمة فى مسابقة الدورى الإنجليزى هذا الموسم، متصدرا جدول ترتيب الدورى الإنجليزي، برصيد 64 نقطة، متفوقا بفارق 16 نقطة عن أقرب ملاحقيه فريق مانشستر سيتي، صاحب المركز الثانى، برصيد 48 نقطة، بينما يحتل مانشستر يونايتد المركز الخامس، برصيد 34 نقطة. وتعادل ليفربول مرة واحدة فقط هذا الموسم، كانت هذه المرة أمام مانشستر يونايتد فى الدور الأول.