التوقيت الأربعاء، 24 أبريل 2024
التوقيت 09:41 م , بتوقيت القاهرة

ليفربول ضد ايفرتون .. رقم قياسي ينتظر كلوب فى الديربى

كلوب
كلوب

ينتظر الألماني يورجن كلوب مدرب فريق ليفربول رقم قياسي جديد عندما يواجه ايفرتون في المباراة التي تجمعهما في السادسة مساء اليوم ضمن منافسات الدور الرابع في بطولة كأس الاتحاد الانجليزي.

 

ليفربول ضد إيفرتون

وسيعادل يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول الرقم القياسي للأسطورة بيل شانكلي كأكثر مدرب واجه إيفرتون دون أن يتذوق مرارة الهزيمة في 10 مباريات.

 

ليفربول ضد إيفرتون

 

وقاد يورجن كلوب فريق ليفربول في 9 مباريات أمام ايفرتون، فاز في 6 مباريات وتعادل في ثلاث لقاءات، ولم يتذوق مرارة الهزيمة، وسجل ليفربول 17 هدفاً فيما إستقبلت شباكه 6 أهداف.

 
 

ويتسلح ليفربول بالتاريخ لتحقيق الفوز على ايفرتون في مباراة اليوم، حيث لم يتذوق "الريدز" مرارة الهزيمة على ملعب "أنفيلد" أمام ايفرتون سوى مرة واحدة منذ سبتمبر 1999، في حين لم يتذوق ايفرتون طعم الانتصار على ليفربول في المواجهات الـ52 الأخيرة بملعبي "أنفيلد"، و"جوديسون بارك".

ويدخل ليفربول مباراة اليوم وسط معنويات عالية بعدما تغلب على شيفيلد يونايتد بهدفين دون مقابل الخميس الماضي ضمن منافسات الجولة الـ 21 من عمر مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج"، ليؤمن الصدارة بفارق 13 نقطة على ليستر سيتي أقرب ملاحقيه فيما يمتلك "الريدز" مباراة مؤجلة مع وست هام يونايتد.

ويعول ليفربول على الثلاثي ساديو ماني ومحمد صلاح وروبرتو فيرمينو الذي سجل 103 هدفاً في الدوري الإنجليزي داخل ملعب "آنفيلد" منذ بداية موسم 2916 – 2017 لتخطي عقبة ايفرتون، وسجل محمد صلاح نجم منتخب مصر 41 هدفًا، بينما سجل السنغالي ساديو ماني 40 هدفًا، أما البرازيلي فيرمينو قد سجل 22 هدفًا.

وتوج ليفربول بلقب كأس الاتحاد الانجليزي "7 مرات" كان أخرها عام 2006، فيما حصل ايفرتون على الكأس في خمس مناسبات كان أخرها عام 1995.