التوقيت الجمعة، 19 أبريل 2024
التوقيت 12:33 ص , بتوقيت القاهرة

ليفربول ضد إيفرتون .. موعد المباراة والتشكيل المتوقع للديربى

ليفربول ضد إيفرتون
ليفربول ضد إيفرتون
تنطلق مباراة ليفربول ضد إيفرتون مساء اليوم الأحد فى تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة على ملعب الأنفيلد، وتأتى المباراة فى إطار دور الـ 64 من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي.
 
 
ليفربول ضد إيفرتون 
 
من المتوقع أن يقوم الألمانى يورجن كلوب بإراحة عدد من لاعبى الفريق الأساسيين ، نظرًا لوجود مباراتين مهتمين على التوالي في الدوري الإنجليزي وذلك أمام توتنهام ومانشستر يونايتد هذا الشهر.
 
ليفربول ضد إيفرتون 
 
كما من المتوقع أن تشهد مباراة ليفربول ضد إيفرتون المشاركة الأولى للوافد الجديد اللاعب اليابانى تاكومى مينامينو الذى انضم حديث لصفوف الريدز.
 

التشكيل المتوقع لـ ليفربول ضد إيفرتون :

حراسة المرمى: أدريان

خط الدفاع: ميلنر، هوفر، جوميز، ويليامز.

خط الوسط: لالانا، جونز، مينامينو.

خط الهجوم: ماني، إليوت، أوريجي.

 

التشكيل المتوقع لإيفرتون أمام ليفربول:

حراسة المرمى: بيكفورد.

خط الدفاع: كولمان، ياري مينا، مايكل كين، لوكاس دينييه.

خط الوسط: فابيان ديلف، شنايدرلين، دوارتي، سيديبي.

خط الهجوم: كالفيريت لوين، ريتشارليسون.

 

 

وكان ليفربول حقق فوزاً كبيراً على إيفرتون  في الرابع من ديسمبر الماضي على الملعب ذاته بخمسة أهداف مقابل هدفين، ضمن منافسات الجولة الـ 15 من عمر مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج"، وهي النتيجة التي كانت سببًا في الإطاحة بالمدرب ماركو سيلفا من على رأس القيادة الفنية لـ"التوفيز".

ليفربول ضد إيفرتون 
 

ويتسلح ليفربول بالتاريخ لتحقيق الفوز على ايفرتون في مباراة اليوم، حيث لم يتذوق "الريدز" مرارة الهزيمة على ملعب "أنفيلد" أمام ايفرتون سوى مرة واحدة منذ سبتمبر 1999، في حين لم يتذوق ايفرتون طعم الانتصار على ليفربول في المواجهات الـ52 الأخيرة بملعبي "أنفيلد"، و"جوديسون بارك".

ليفربول ضد إيفرتون 
 
ويدخل ليفربول مباراة اليوم وسط معنويات عالية بعدما تغلب على شيفيلد يونايتد بهدفين دون مقابل الخميس الماضي ضمن منافسات الجولة الـ 21 من عمر مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج"، ليؤمن الصدارة بفارق 13 نقطة على ليستر سيتي أقرب ملاحقيه فيما يمتلك "الريدز" مباراة مؤجلة مع وست هام يونايتد.