التوقيت الجمعة، 29 مارس 2024
التوقيت 04:08 ص , بتوقيت القاهرة

مدرب مانشستر يونايتد: هدفنا المربع الذهبى ومستعدون لمواجهة أرسنال

مدرب مانشستر يونايتد أولى جونار سولشاير
مدرب مانشستر يونايتد أولى جونار سولشاير
بعد فوز مانشستر يونايتد على بيرنلي، عبر مدرب مانشستر يونايتد أولى جونار سولشاير، المدير الفنى، عن سعادته بإنهاء العام بالفوز على بيرنلي بهدفين نظيفين من توقيع أنتونى مارسيال وماركوس راشفورد، ليحقق الفوز الثالث خارج الديار هذا الموسم، ويرتقى إلى المركز الخامس فى جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، قبل اختتام مباريات الجولة الـ20 اليوم.

مانشستر يونايتد

 

وقال سولشاير، فى تصريحات لقناة "بي تي سبورت" عن الفوز المهم، "أعتقد أننا لعبنا بشكل جيد فى الشوط الأول واستحققنا التقدم، وفى الشوط الثانى كان علينا الدفاع أمام هجمات بيرنلى، وكان دفاعنا رائعًا، هارى ماجواير وفيكتور لينديلوف قاما بعمل كبير في إيقاف خطورة كريس وود وأشلي بارنز".

وأضاف مدرب مانشستر يونايتد، "بكل تأكيد سيمنحنا ذلك الكثير من الثقة، فنحن لم نحافظ على نظافة شباكنا منذ سبتمبر الماضى، نحن ندرك جيدًا أننا لن نستطيع تسجيل أربعة أو خمسة أهداف فى كل مباراة، ومؤخرًا سجلنا عددًا كبيرًا من الأهداف، ولكننا استقبلنا أهدافًا كثيرة أيضًا، نتمنى أن نستطيع الحفاظ على نظافة شباكنا في مباريات أكثر فى المستقبل".

 

مانشستر يونايتد

وعن تألق راشفورد قال المدرب النرويجى، "راشفورد يتمتع ببنية بدنية جيدة ولديه عقلية مثالية، لا يزال فى الثانية والعشرين من عمره، وأنا متأكد أنه سيصبح لاعبًا أفضل مع مرور الوقت. لقد نضج بشكل كامل الآن، كان بإمكانه أن يسجل هدفًا آخر قرب النهاية، ولكنه تباطأ في التسديد. لا أعلم كيف أضاع تلك الفرصة! إنه لاعب هداف ولديه ثقة كبيرة في إمكانياته، ونحن نعتمد عليه في قيادة هجومنا".

وعن طموح الفريق هذا الموسم قال سولشاير، "نريد أن نتواجد فى المراكز الأربعة الأولى، ونحن لسنا بعيدين عن ذلك الآن، هذا هو التحدي في الوقت الحالي. لقد كنا قريبين من إنجاز مهمتنا في الموسم الماضي، ولكننا تراجعنا في الأمتار الأخيرة. تعرضنا للخسارة أمام واتفورد، ولكن رد فعل اللاعبين كان رائعًا أمام نيوكاسل أيضا، وأنا راض تمامًا عن مردودهم".

واختتم سولشاير تصريحاته قائلا: "في كرة القدم، عليك أن تسعى للفوز بكل مبارياتك، وكل مباراة تكون لها ظروفها الخاصة. مباراة آرسنال ستشكل تحديًا جديدًا بالنسبة لنا، وسنكون مستعدين لها كما ينبغي".