التوقيت الأربعاء، 24 أبريل 2024
التوقيت 04:46 م , بتوقيت القاهرة

ملاك مانشستر يونايتد يدعمون سولشاير فى انتقالات يناير

جويل جلازر مع سولشاير
جويل جلازر مع سولشاير

حصل النرويجي أولى جونار سولشاير مدرب فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، على ضمانات بتأمين مستقبله داخل "اولد ترافور"، بعد الفوز على توتنهام ومانشستر سيتي على الترتيب بالبريميرليج.

نجح سولشاير فى قيادة مانشستر يونايتد لتحقيق فوزين متتاليين على توتنهام ومان سيتي، وكسر سلسلة 3 مباريات دون إنتصارات، حيث كان مهدد بالإقالة من منصبه حال تعرض للخسارة ضد السيبرز والسيتزين.

أشارت صحيفة "ديل ميل"البريطانية، إن عائلة جليزر المالكة لفريق مانشستر يونايتد أخبرت النرويجي أولى جونار سولشاير، بأنه لن يتعرض للإقالة من تدريب الشياطين الحمر.

أضافت الصحيفة، إن جويل جلازر أحد مالكى فريق مانشستر يونايتد، تحدث بشكل شخصى مع أولى جونار سولشاير، وقدمه له الدعم الكامل كمدرب للفريق الفترة المقبلة.

ويأتى دعم جويل جلازر أحد مالكى فريق مانشستر يونايتد للمدرب النرويجي سولشاير، لقطع الطريق على التكهنات المستمرة حول مستقبله فى أولد ترافورد، وسط احاديث عن إقتراب التعاقد مع ماوريسيو بوتشيتينو بديلاً له.

أوضحت، إن جويل جلازر يدرك أن المدرب النرويجي يحتاج إلى وقت لإعادة بناء فريقه، ونفس الأمر بالنسبة لنائب الرئيس التنفيذي إد وودورد، وكلهم  مستعدين لدعم سولشاير من خلال منحه المزيد من الأموال للتعاقدات الجديدة في انتقالات يناير.

جدير بالذكر ان فريق مانشستر يونايتد يحتل المركز الخامس بجدول مسابقة الدوري الإنجليزي برصيد 24 نقطة.