التوقيت الأربعاء، 30 سبتمبر 2020
التوقيت 01:57 ص , بتوقيت القاهرة

مجموعة الأهلى.. الهلال يفوز على النجم الساحلى بهدف صاروخى.. فيديو

الهلال والنجم الساحلى
الهلال والنجم الساحلى
حقق فرق الهلال السودانى فوزا غاليا على مضيفه النجم الساحلي التونسي بهدف من تسديدة صاروخية عن طريق أطهر الطاهر في الدقيقة 59 من المباراة التى تجمعهما حاليا فى الجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا والتى تضم أيضًا النادى الأهلي وفريق بلاتنيوم من زيمبابوى اللذان يلتقيان في التاسعة من مساء اليوم باستاد السلام بختام مباريات الجولة الثالثة لمرحلة المجموعات.

وجاء الهدف من تسديدة صاروخية للطاهر الظهير الأيمن لنادى الهلال الذى تقدم لمساعدة زملائه فى الهجوم، فى الدقيقة 59.

وبهذه النتيجة رفع الهلال السوادنى رصيد إلى 6 نقاط، فى المركز الثانى بفارق الأهداف مع النجم الساحلي الذى يتصدر المجموعة الثانية بــ6 نقاط بعد انتصارين على الأهلي المصري وبلاتينيوم قبل مباراة اليوم.

 

بدأ حمادة صدقي المدير الفنى لفريق الهلال السودانى المباراة بالتشكيل التالي: جمال سالم، أطهر الطاهر، السامؤال  ميرغني، عمار الدمازين، عبد اللطيف بوي ،  أبوعاقلة عبد الله، نصر الدين الشغيل، محمد دراج ، بشة الصغير، سليم محمد ووليد الشعلة.

بينما اختار الإسباني خوان جاريدو التشكيل الأساسى لفريق النجم الساحلى الذى يضم كل من أشرف كرير، زياد بوغطاس ، بهاء السالمي، عمار الجمل ، وجدي كشريدة ، مرتضى بن وناس ، سليم بوخنشوش ، محمد المثناني ، ياسين الشيخاوي ، حازم الحاج حسن ، كريم العريبي.

واستهل الهلال السودانى مشواره فى دور المجموعات بمسابقة دورى أبطال أفريقيا بالفوز على بلاتينيوم بهدفين مقابل هدف واحد فى المباراة التى جمعتهما على ملعب "الهلال"، قبل أن يخسر فى الجولة الثانية أمام الأهلى بنتيجة 1 – 2 فى المباراة التي جمعتهما بملعب "السلام".