التوقيت السبت، 27 أبريل 2024
التوقيت 05:50 ص , بتوقيت القاهرة

مان يونايتد ضد مانشستر سيتي.. سولشاير يحذر اللاعبين قبل الديربي

 سولشاير مدرب مانشستر يونايتد
سولشاير مدرب مانشستر يونايتد
حذر سولشاير مدرب مانشستر يونايتد لاعبي الفريق من التخاذل فى مباراة مان يونايتد ضد مانشستر سيتي فى المباراة التى ستقام مساء اليوم الخميس على ملعب " أولد ترافورد"، فى الدوري الإنجليزي الممتاز.
 
 
مان يونايتد ضد مانشستر سيتي .. تصريحات سولشاير قبل الديربي
 

وذكرت صحيفة "ذا صن" الإنجليزية، أن مدرب مانشستر يونايتد وبخ لاعبيه في غرفة خلع الملابس بملعب جوديسون بارك عقب رباعية إيفرتون وقال للاعبيه أن أى متخاذل أمام مانشستر سيتي سيجد نفسه خارج النادي في الصيف المقبل.

وهدد سولشاير لاعبيه: "إذا لم تقاتلون ضد مانشستر سيتي، فلن يكون لكم مكان معنا في الموسم الجديد."

وطالب مدرب مانشستر يونايتد لاعبيه عقب مباراة إيفرتون بالاستعداد مبكرًا للديربي بدءًا من العودة إلى منازلهم والتفكير في أدائهم وزملائهم والجماهير والإدارة، خاصة وأن الفريق خسر أيضًا مباراة الذهاب في ملعب الاتحاد بنتيجة 3/1 وقدم أداءًا مخيبًا.

 
ويواجه مانشستر يونايتد نظيره مان سيتي وسط أزمة يعانى منها الشياطين الحمر بعد الخسارة 6 مرات في آخر 8 مباريات.
 
وكانت أخر هزيمة تعرض لها مانشستر يونايتد الأحد الماضي أمام إيفرتون برباعية نظيفة، ويسعى مانشستر يونايتد لحجز مقعد بين الأربعة الأوائل في جدول الترتيب الدوري الإنجليزي، وذلك من أجل التأهل إلى دوري أبطال أوروبا في الموسم الجديد.
 
 
ويحتل مانشستر يونايتد المركز السادس برصيد 64 نقطة، وبفارق 3 نقاط عن تشيلسي الرابع ونقطتين عن أرسنال الخامس.
 

وستكون مهمة مانشستر يونايتد صعبة أمام السيتي خاصة وأن الأخير يتمسك هو الآخر بالثلاث نقاط للعودة إلى قمة الدوري الإنجليزي التي يحتلها ليفربول بفارق نقطتين.


 

 

 

وكشفت صحيفة "ذا صن" الإنجليزية أن سولشاير وبخ لاعبيه في غرفة خلع الملابس بملعب جوديسون بارك عقب رباعية إيفرتون وقال للاعبيه أن أى متخاذل أمام مانشستر سيتي سيجد نفسه خارج النادي في الصيف المقبل.

وقال سولشاير لكل لاعبيه: "إذا لم تقاتلون ضد مانشستر سيتي، فلن يكون لكم مكان معنا في الموسم الجديد."

وطالب المدير الفني لاعبيه عقب مباراة إيفرتون بالاستعداد مبكرًا للديربي بدءًا من العودة إلى منازلهم والتفكير في أدائهم وزملائهم والجماهير والإدارة، خاصة وأن الفريق خسر أيضًا مباراة الذهاب في ملعب الاتحاد بنتيجة 3/1 وقدم أداءًا مخيبًا.