التوقيت الأربعاء، 01 أبريل 2020
التوقيت 04:54 م , بتوقيت القاهرة

شاهد ..كل أهداف مباريات الجمعة الأهلى والترجى يحققون الفوز أفريقيا

حسين الشحات
حسين الشحات
أقميت أمس الجمعة العديد من المباريات الهامة فى مختلف ملاعب العالم، والتى شهدت تسجيل عدد كبير من الأهداف الرائعة التى تستحق المشاهدة.

التقرير التالى يستعرض جميع أهداف مباريات الجمعة فى ملاعب العالم: 

أهداف مباريات دورى أبطال أفريقيا

الأهلى 2 – 1 الهلال السودانى

فاز الأهلى على ضيفه الهلال السوداني، بهدفين مقابل هدف وحيد، في المباراة التي جمعت الفريقين الجمعة على استاد السلام ضمن مباريات الجولة الثانية من دوري أبطال أفريقيا هذا الموسم.

الترجى 1 – 0 شبيبة القبائل

حقق الترجى التونسي، فوزا صعبا على ضيفه شبيبة القبائل الجزائرى، بهدف وحيد، فى اللقاء الذى جمع الفريقين مساء الجمعة، على ملعب "رادس"، ضمن منافسات الجولة الثانية عن المجموعة الرابعة، فى دورى أبطال أفريقيا.

فيتا كلوب الكونغولى 0 – 1 الرجاء المغربى

اقتنص الرجاء المغربى، فوزا ثمينا، من مضيفه فريق فيتا كلوب الكونغولى، بهدف نظيف، فى اللقاء الذى جمع الفريقين مساء الجمعة، على ملعب "الشهداء"، ضمن منافسات الجولة الثانية عن المجموعة الرابعة، فى دورى أبطال أفريقيا.

 

أهداف مباريات كأس مصر
 

سموحة 1 – 0 العبور

انبى 0 – 0 الترسانة  (3 – 4 بركلات الترجيح)  

 

أهداف مباريات كأس خادم الحرمين

 

النجوم 1 – 3 الاهلى

تأهل أهلى جدة، إلى دور الـ16 من كأس خادم الحرمين الشريفين، بعد تغلبه على مضيفه فريق النجوم، من الدرجة الثانية، بثلاثة أهداف مقابل هدف، فى اللقاء الذى جمع الفريقين اليوم الجمعة، على ملعب "مدينة الأمير عبد الله بن جلوى"، ضمن منافسات دور الـ32.

النصر 4 – 1 البكيرية

تأهل نادى النصر السعودى إلى دور الـ16 فى كأس خادم الحرمين الشريفين بعد الفوز على البكيرية بنتيجة 4 / 1 فى المباراة التى جمعتهما اليوم فى استاد الأمير فيصل بن فهد ضمن منافسات دور الـ32.