التوقيت الخميس، 25 أبريل 2024
التوقيت 10:59 م , بتوقيت القاهرة

ريال مدريد ضد باريس ويوفنتوس ضد أتلتيكو مدريد..أهداف أمس (فيديو)

ريال مدريد
ريال مدريد
أهداف رائعة تم تسديدها أمس، أبرزها أهداف مباريات دوري أبطال أوروبا وتعادل ريال مدريد ضد باريس سان جيرمان 2-2 ، كذلك فوز بايرن ميونخ على النجم الأحمر الصربي 6-0 .

 

وفيما يلي كل أهداف الثلاثاء في ملاعب العالم ..

 

 

دوري أبطال أوروبا

 

ريال مدريد 2-2 باريس سان جيرمان

خطف نادى باريس سان جيرمان تعادلا مثيرا أمام نادى ريال مدريد بنتيجة 2 / 2 خلال المباراة التى تجمعهما حاليًا فى مباريات دورى أبطال أوروبا.

النجم الأحمر 0-6 بايرن ميونخ

حقق فريق بايرن ميونخ انتصاراً كبيراً على فريق النجم الأحمر الصربي بستة أهداف دون رد، خلال المباراة التي جمعت بينهما مساء الثلاثاء على ملعب "ريد ستار"، ضمن منافسات الجولة الخامسة من المجموعة الثانية بدوري أبطال أوروبا.

يوفنتوس 1-0 أتلتيكو مدريد

حقق فريق يوفنتوس الإيطالي فوزا صعبا على نظيره أتلتيكو مدريد الاسباني 1-0، خلال المباراة التى جمعت الفريقين على ملعب "يوفنتوس آرينا"، في الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

مانشستر سيتي 1-1 شاختار

تأهل نادى مانشستر سيتي لدور الـ 16 فى بطولة دوري أبطال أوروبا بعد تعادله مع ضيفه شاختار الأوكرانى بنتيجة 1 / 1 فى المباراة التى جمعتهما ضمن منافسات المجموعة الثالثة.

توتنهام 4-2 أولمبياكوس

صعد نادى توتنهام هوتسبير الإنجليزى إلى دور الـ16 في بطولة دوري أبطال أوروبا، بعد فوزه على أولمبياكوس اليوناني برباعية مقابل هدفين، فى إطار لقاءات  الجولة الخامسة من مرحلة المجموعات.

جالطة سراي 1-1 كلوب بروج

استفاد فريق ريال مدريد الإسباني، من تعادل جالطة سراي التركي مع ضيفه كلوب بروج البلجيكي 1 / 1 في الجولة الخامسة من منافسات المجموعة الأولى ببطولة دوري أبطال أوروبا ليحصد بطاقة العبور لدور الـ 16 بالبطولة.

لوكوموتيف موسكو 0-2 باير ليفركوزن

حقق باير ليفركوزن الألمانى فوزا غاليا على مضيفه لوكوموتيف موسكو الروسى بنتيجة 2 / 0 فى لقاء الفريقين ضمن مباريات الجولة الخامسة للمجموعة الرابعة من دور المجموعات لدورى أبطال أوروبا.

 

كأس الخليج

 

قطر 1-2 العراق

حقق المنتخب العراقي فوزًا مستحقًا ضد نظيره منتخب قطر بنتيجة 2-1، خلال المباراة التى جمعت المنتخبين مساء الثلاثاء على ملعب "خليفة الدولي" فى افتتاح بطولة كأس الخليج "خليجي 24" ، ضمن الجولة الأولى من المجموعو الأولى للبطولة.

الإمارات 3-0 اليمن

حقق منتخب الإمارات فوزًا كبيرًا على نظيره اليمن بنتيجة 3-0، خلال المباراة التى جمعت المنتخبين على استاد عبد الله بن خليفة، فى الجولة الأولى من دور المجموعات بكأس الخليج "خليجي 24".

 

البطولة العربية

 

الجزيرة الإماراتي 0-2 الاسماعيلي

حقق فريق الإسماعيلى فوزا ثمينا خارج ملعبه على الجزيرة الإماراتى بهدفين مقابل للا شىء فى لقاء العودة الذى أقيم بينهما باستاد محمد بن زايد بالإمارات فى دور الـ16 لبطولة العربية ، ليتأهل الدراويش لدور الثمانية للبطولة نظرا لفوزه فى لقاء الذهاب بهدفين مقابل للا شىء فى لقاء الذهاب.

 

الدوري المصري

 

نادي مصر 1-0 وادي دجلة

نجح فريق نادى مصر فى الفوز على وادى دجلة بهدف نظيف، فى المباراة التى جمعتهما على استاد الكلية الحربية فى اللقاء المؤجل من الأسبوع السادس للدوري، أحرز هدف نادى مصر محمد سلطان فى الدقيقة 92.

مصر المقاصة 1-2 حرس الحدود

نجح حرس الحدود في الفوز على مصر المقاصة بهدفين مقابل بهدف، في المباراة التي جمعتهما على استاد السلام فى اللقاء المؤجل من الأسبوع السادس للدوري.