التوقيت الخميس، 28 مارس 2024
التوقيت 04:39 م , بتوقيت القاهرة

ريال مدريد يستضيف باريس سان جيرمان بدوري أبطال أوروبا

ريال مدريد
ريال مدريد

يمتلك ريال مدريد الإسباني سجلاً رائعاً على ملعب "سانتياجو برنابيو" أمام الأندية الفرنسية بمسابقة دوري ابطال اوروبا.

ويستضيف ريال مدريد نظيره باريس سان جيرمان في العاشرة مساء غد، الثلاثاء، على ملعب "سانتياجو برنابيو"، ضمن منافسات الجولة الخامسة لدور المجموعات بمسابقة دوري ابطال اوروبا.

ويتصدر باريس سان جيرمان جدول ترتيب المجموعة الأولى برصيد 12 نقطة حصدها من 4 انتصارات متتالية، بينما يحتل ريال مدريد المركز الثانى برصيد 7 نقاط.

وخاض ريال مدريد 13 مباراة أمام أندية فرنسا بملعب "سانتياجو برنابيو" بمسابقة دوري ابطال اوروبا، حيث فاز في 10 مباريات وتعادل في 3 لقاءات.

وكان باريس سان جيرمان ضيف ريال مدريد في المباراتين الأخيرتين ضد الفرق الفرنسية، جاءت المباراة الأولى في دور المجموعات بدوري الأبطال عام 2015، وانتهت بفوز الفريق الملكي بنتيجة 1-0. وفي فبراير عام 2018، فاز رجال زيدان على الفريق الباريسي في الدور ربع النهائي بنتيجة 3 – 1 في الطريق نحو الفوز بالكأس الثالثة عشر.

ويدخل ريال مدريد مباراة الغد وسط معنويات عالية بعدما تغلب على ريال سوسيداد بنتيجة 3 – 1 في المباراة التي جمعتهما السبت الماضي بملعب "سانتياجو برنابيو"، ضمن منافسات الجولة الـ14 من عمر مسابقة الدورى الإسبانى "الليجا".

وواصل الريال مسلسل تشديد الخناق على غريمه التقليدى برشلونة فى صراع الصدارة بعدما رفع رصيده إلى 28 نقطة، علماً بأن برشلونة يعتلى الصدارة متفوقاً بفارق الأهداف.