التوقيت الخميس، 25 أبريل 2024
التوقيت 11:41 ص , بتوقيت القاهرة

تشيلسي ضد أياكس.. أهداف التعادل 4-4 في دوري أبطال أوروبا (فيديو)

تشيلسي ضد أياكس
تشيلسي ضد أياكس
تشيلسي ضد أياكس.. حسم التعادل 4-4 مباراة تشيلسي ضد أياكس التى جمعتهما الثلاثاء على ملعب "ستامفورد بريدج" فى الجولة الرابعة من المجموعة الثامنة من دوري أبطال أوروبا.
 
 
 
مباراة تشيلسي ضد اياكس في دوري ابطال اوروبا

انتهى الشوط الأول بتقدم اياكس على تشيلسي 3-1 جاءت البداية بهدف عن طريق تامي أبراهام بالخطأ فى مرماه في الدقيقة 2، وعادل جورجينيو لصالح البلوز النتيجة من ركلة جزاء فى الدقيقة 4، وأضاف كوينسي بروميس الهدف الثاني في الدقيقة 20 من صناعة المغربي حكيم زياش، ثم سجل النجم العربي الهدف الثالث في الدقيقة 35 من تسديدة مميزة من ركلة حرة بجوار الراية الركنية ارتدت من الحارس كيبا إلى مرمى البلوز.

وفى بداية الشوط الثانى، واصل أياكس تفوقه وسجل الرابع عبر فان دي بيك في الدقيقة 55، وقلص أزبيليكويتا الفارق بهدف فى الدقيقة 63، وبعدها يشهر الحكم بطاقتين صفرواتين لدالى بليند وفيلتمان ثنائى أياكس وينجح تشيلسي فى استغلال النقص العددي ويسجل هدفين عبر جورجينيو من ركلة جزاء فى الدقيقة 71 وريس جيمس في الدقيقة 74.

بتلك النتيجة يحافظ أياكس على صدارة المجموعة برصيد 7 نقاط، بفارق الأهداف عن تشيلسى وفالنسيا الإسباني اصحاب نفس رصيد النقاط وياتى ليل الفرنسي في المركز الأخير بنقطة.