التوقيت الجمعة، 29 مارس 2024
التوقيت 01:12 م , بتوقيت القاهرة

تعادل مجنون بين تشيلسي وآياكس 4-4.. فيديو

من مباراة تشيلسي وأياكس
من مباراة تشيلسي وأياكس

مباراة مجنونة استمتعت بها جماهير كرة القدم حول العالم عندما تعادل تشيلسي ضد أياكس بنتيجة 4-4 في المباراة التى جمعتهما أمس على ملعب "ستامفورد بريدج" فى الجولة الرابعة من المجموعة الثامنة من دوري أبطال أوروبا.

أياكس يضرب تشيلسي فى الشوط الأول

انتهى الشوط الأول بتقدم أياكس 3-1، جاءت البداية بهدف عن طريق تامي أبراهام بالخطأ فى مرماه في الدقيقة 2، وعادل جورجينيو لصالح البلوز النتيجة من ركلة جزاء فى الدقيقة 4، وأضاف كوينسي بروميس الهدف الثاني في الدقيقة 20 من صناعة المغربي حكيم زياش، ثم سجل النجم العربي الهدف الثالث في الدقيقة 35 من تسديدة مميزة من ركلة حرة بجوار الراية الركنية ارتدت من الحارس كيبا إلى مرمى البلوز.

تشيلسي ينفجر ضد أياكس في الشوط الثاني

وفى بداية الشوط الثانى واصل أياكس تفوقه وسجل الرابع عبر فان دي بيك في الدقيقة 55، وقلص أزبيليكويتا الفارق بهدف فى الدقيقة 63، وبعدها يشهر الحكم بطاقتين صفرواتين لدالى بليند وفيلتمان ثنائى أياكس وينجح تشيلسي فى استغلال النقص العددي ويسجل هدفين عبر جورجينيو من ركلة جزاء فى الدقيقة 71 وريس جيمس في الدقيقة 74.

بتلك النتيجة يحافظ أياكس على صدارة المجموعة برصيد 7 نقاط، بفارق الأهداف عن تشيلسى وفالنسيا الإسباني اصحاب نفس رصيد النقاط وياتى ليل الفرنسي في المركز الأخير بنقطة.

 

وبدأ تشيلسى ضد أياكس بالتشكيل التالي..

 

 حراسة المرمى: كيبا

 

خط الدفاع: أزبيلكويتا - تومورى - زوما - الونسو

 

خط الوسط: كوفاسيتش  - جورجينيو - ماونت

 

خط الهجوم: ويليان - بوليسيتش - أبراهام

 

 بينما جاء تشكيل أياكس كالتالي..

 

 حراسة المرمى: أونانا

 

خط الدفاع: فيلتمان - تاجليفيكو - بليند - مزراوى

 

خط الوسط: مارتينيز - فان دى بيك - زياش

 

خط الهجوم: بروميس - نيريس – تاديتش