التوقيت الخميس، 09 يوليه 2020
التوقيت 11:54 ص , بتوقيت القاهرة

مان يونايتد ضد ليفربول ..التشكيل الرسمى للمباراة وصلاح خارج القمة

محمد صلاح
محمد صلاح
تنطلق مباراة مانشستر يونايتد ضد ليفربول خلال دقائق، على ملعب "أولد ترافورد"، ضمن منافسات الجولة التاسعة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".
 
تشكيل مانشستر يونايتد ضد ليفربول
 
 
وأعلن يورجن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول المحترف التشكيلة الأساسية التى سيخوض بها مباراة مانشستر يونايتد التى تنطلق بعد قليل على ملعب "أولد ترافورد"، ضمن منافسات الجولة التاسعة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".
 

مان يونايتد ضد ليفربول

 
وتم استبعاد محمد صلاح من قائمة مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد بسبب الإصابة، وجاء تشكيل "الريدز" كالتالي..
تشكيل ليفربول
تشكيل ليفربول

 

كما أعلن أولي سولشاير المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد التشكيلة الاساسية التي سيخوض على أثرها مباراة الكلاسيكو أمام ليفربول.

تشكيل مانشستر يونايتد
تشكيل مانشستر يونايتد

ويسعى اليونايتد لحصد النقاط الثلاث من أجل تحسين موقفه في جدول الترتيب، حيث حقق الفوز في اثنتين فقط من مبارياته الـ13 التي خاضها هذا الموسم بمختلف المسابقات الإنجليزية والاوروبية، فيما يبحث ليفربول عن تحقيق الفوز التاسع على التوالي لتعزيز صدارة الدوري الانجليزي.

مان يونايتد ضد ليفربول

ويحتل مانشستر يونايتد المركز الـ 12 فى جدول ترتيب الدورى الإنجليزى برصيد 9 نقاط حصدها من 8 مباريات قبل إنطلاق منافسات الجولة، بينما يتصدر ليفربول جدول "البريميرليج" برصيد 24 نقطة، بعدما حقق 8 انتصارات متتالية.

مان يونايتد ضد ليفربول

 

وحقق ليفربول بداية مثالية في مسابقة الدوري الانجليزي، بعدما حقق الفوز في المباريات الثمانية التي خاضها في المسابقة حتى الآن، ساعياً لمعادلة رقم تشيلسي القياسي الذي فاز في أول 9 لقاءات بموسم 2005 – 2006.

مان يونايتد ضد ليفربول

كما يتطلع ليفربول لمعادلة رقم مانشستر سيتي القياسي الذي يضم 18 انتصارا متتالياً في الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج" عندما يحل ضيفا على مانشستر يونايتد في ملعب "أولد ترافورد".