التوقيت الخميس، 28 مارس 2024
التوقيت 10:49 ص , بتوقيت القاهرة

لامبارد يرد على سخرية ديشامب بسبب طلب إراحة كانتي

فرانك لامبارد المدير الفني لنادي تشيلسي
فرانك لامبارد المدير الفني لنادي تشيلسي
أبدى فرانك لامبارد المدير الفني لنادي تشيلسي إستيائه الشديد من سخرية ديدييه ديشامب المدير الفني لمنتخب فرنسا، بعدما طالبه بعدم إشراك نجولو كانتي في مباراتي فرنسا أمام أيسلندا وتركيا في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الامم الاوروبية "يورو 2020".
 

وقال ديشامب ساخراً حول طلب لامبارد، "لامبارد طلب مني عدم استدعاء كانتى، ربما سأتصل به لاحقا وأخبره بأنه سيكون شئ لطيف منه لو أشرك جيرو لبعض الوقت".

 
 

وإستغل فرانك لامبارد المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم للحديث عن مباراة تشيلسي ونيوكاسل يونايتد المحدد لها غداً السبت بملعب "ستامفورد بريدج"، ضمن منافسات الجولة التاسعة من عمر مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج" للرد على سخرية ديشامب.

وقال لامبارد، "اهمال اصابة لاعب بحجم كانتى ليس موضوع يدعو للضحك، لقد تواصلنا واتفقنا على عدم ذهاب كانتى لانه مصاب ثم بعد ذلك يجلس على الدكة بالمباراة الثانية رغم اصابته، كلانا لديه مشكلة في الاختيارات، لكن لاعب بحجم وقيمة كانتى يجب معاملته بحرص اكثر من ذلك!".

أضاف مدرب تشيلسي، "اطباء النادي اشتكوا من عدم اعلامهم بالمستجدات اول بأول بشأن إصابة كانتى عندما كان مع المنتخب وهذا ما اقصده بقلة التواصل، نحن محبطين لانهم لا يعاملون كانتى بحرص كاف".

ويحتل تشيلسي المركز الخامس فى جدول ترتيب الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج" برصيد 14 نقطة، خلف ليفربول صاحب الصدارة بفارق 10 نقاط.