التوقيت الثلاثاء، 16 أبريل 2024
التوقيت 07:41 م , بتوقيت القاهرة

تشيلسي يتقدم بثلاثية فى شباك ساوثهامبتون بالشوط الأول.. فيديو

 تشيلسي
تشيلسي
تقدم بثلاثية تشيلسي فى شباك ساوثهامبتون فى المباراة المقامة بينهم حاليا بملعب "سانت ماري"، ضمن منافسات الجولة الثامنة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، بتقدم تشيلسي بنتيجة 3 – 1.
 

وسجل أهداف تشيلسي، تامي أبراهام، وماسون مونت، ونجولو كانتي في الدقائق 17 و24 و40 على التوالي، بينما جاء هدف ساوثهامبتون الوحيد عن طريق داني إنجز في الدقيقة 30.

وعادل أبراهام رقم أجويرو في صدارة جدول ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 8 أهداف.

جاءت تشكيلة تشيلسي كاملة، كالتالي: كيبا في حراس المرمى- أزبيليكويتا - ألونسو - زوما - توموري - جورجينيو - كانتي - مونت - ويليان - أبراهام - هودسون أودوي.

في حين جاء تشكيل ساوثهامبتون كالتالي، جان في حراسة المرمى - يوشيدا - برتراند - بدناريك - فاليري - روميو - ناثان ريدموند - بييري هويبيرج- براوس - لونج – داني إنجز.

ويدخل تشيلسي مباراة اليوم وسط معنويات عالية بعدما حقق فوزاً غالياً خارج ملعبه على ليل الفرنسي بنتيجة 2 – 1، ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات بمسابقة دوري ابطال اوروبا، فيما تغلب في الجولة الماضية على برايتون بهدفين دون مقابل.

يذكر أن تشيلسي يحتل المركز التاسع بجدول ترتيب الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج"، برصيد 11 نقطة، بينما يتواجد ساوثهامبتون في المركز الـ16 برصيد 7 نقاط.