التوقيت الثلاثاء، 19 مارس 2024
التوقيت 07:55 ص , بتوقيت القاهرة

موعد مباراة فرنسا ضد تركيا فى تصفيات يورو 2020

فرنسا
فرنسا
يستضيف منتخب فرنسا نظيره التركي في بالعاصمة الفرنسية باريس، ضمن منافسات المجموعة الثامنة بالتصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020".
 
 
ويتصدر منتخب فرنسا جدول ترتيب المجموعة الثامنة برصيد 18 نقطة، متفوقاً بفارق الاهداف على تركيا صاحب المركز الثاني، وتملك آيسلندا صاحبة المركز الثالث 12 نقطة مقابل 9 نقاط لألبانيا وثلاث لأندورا ومولدوفا.
 ​موعد مباراة فرنسا ضد تركيا فى تصفيات يورو 2020 

ويتنافس منتخب فرنسا مع نظيره التركي بصورة مباشرة على المركز الأول والثاني المؤهل لليورو إلى جانب مزاحمة منتخب آيسلندا لهما من أجل نيل بطاقة الترشح.

ويفتقد منتخب فرنسا في مباراة اليوم لجهود كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان بسبب الاصابة ليتم استدعاء الحسن بليا مهاجم بوروسيا مونشنجلادباخ الألماني بدلاً منه، وهوجو لوريس حارس توتنهام الإنجليزي بسبب الاصابة أيضاً، كما يعد الثلاثي عثمان ديمبلي مهاجم برشلونة الاسباني وزميله بالفريق الكتالوني صامويل أومتيتي إضافة إلى بول بوجبا لاعب وسط مانشستر يونايتد الانجليزي أبرز المستبعدين من القائمة.

 

نجح منتخب فرنسا بطل النسخة الأخيرة من بطولة كأس العالم التي أقيمت العام الماضي في روسيا في تجاوز أثار الهزيمة التي تعرض لها أمام تركيا، بعدما حقق الفوز في المباريات الاربعة الأخيرة، رافعاً عدد إنتصاراته إلى 6 في 7 مباريات، وسجل لاعبيه 20 هدفاً، فيما اهتزت شباكه 4 مرات فقط.