التوقيت الأربعاء، 08 أبريل 2020
التوقيت 09:57 ص , بتوقيت القاهرة

كلوب يتوج بجائزة "مدرب الشهر" فى الدورى الإنجليزي.. فيديو

 يورجن كلوب
يورجن كلوب
حصل يورجن كلوب، المدير الفنى لنادى ليفربول المحترف ضمن صفوفه محمد صلاح لاعب منتخب مصر، على جائزة أفضل مدرب فى الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" عن شهر سبتمبر الماضى.
 
 
وقاد يورجن كلوب ليفربول لتحقيق الفوز فى المباريات الثلاث التى أقيمت الشهر الماضى على نيوكاسل يونايتد وتشيلسي وشيفيلد يونايتد.

وتفوق يورجن كلوب في سباق الحصول على جائزة "مدرب الشهر" في مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج"، على  إيدى هاو (بورنموث)، فرانك لامبارد (تشيلسي) وبريندان رودجرز (ليستر سيتي)

وتعد هذه المرة الثانية على التوالي التي يتوج فيها يورجن كلوب بجائزة "مدرب" الشهر" في الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج"، بعدما سبق وأن توج عن شهر أغسطس الماضي، وذلك بعدما تمكن ليفربول من حصد العلامة الكاملة في أول أربع جولات، حيث حقق الفوز على نوريتش سيتي وساوثهامتون وآرسنال وبيرنلي.

ويتصدر ليفربول جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" برصيد 24 نقطة، متفوقاً بفارق 8 نقاط على مانشستر سيتى صاحب الوصافة.

ويحل مانشستر سيتي ضيفاً على كريستال بالاس بملعب "سيلهرست بارك" يوم 19 أكتوبر الجارى ضمن منافسات الجولة التاسعة من عمر مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج"، بينما يحل ليفربول ضيفاً على مانشستر يونايتد بملعب "أولد ترافورد" فى اليوم التالى.