التوقيت الجمعة، 29 مارس 2024
التوقيت 01:01 م , بتوقيت القاهرة

ليفربول ضد ليستر سيتي.. الريدز متقدم بهدف بعد 75 دقيقة (فيديو)

ليفربول
ليفربول
ليفربول ضد ليستر سيتي.. حافظ ليفربول المحترف ضمن صفوفه محمد صلاح نجم منتخب مصر على تقدمه أمام ليستر سيتي بهدف دون مقابل بعد مرور 75 دقيقة في المباراة التي تجمعهما حالياً بملعب "أنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الثامنة من عمر مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج".
 
 

وجاء هدف ليفربول عن طريق ساديو ماني في الدقيقة 40 من صناعة جيمس ميلنر، وهو الهدف الـ 50 للنجم السنغالي في الدوري الانجليزي في الظهور الـ 100 مع ليفربول.

وجاء تشكيل ليفربول كالتالي: أدريان في حراسة المرمى- روبرتسون - فان دايك - لوفرين - أرنولد - فابينيو - ميلنر - فاينالدوم – ساديو ماني - فيرمينو – محمد صلاح.

 

أما تشكيل ليستر سيتي فجاء كالتالي: شمايكل في حراسة المرمى - ريكاردو - إيفانز - سويونكو - شيلويل - بارنيس - تيليمانس - نديدي - برايت - ماديسون – فاردي.

ويتصدر ليفربول جدول ترتيب الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج" برصيد 21 نقطة، متفوقاً بفارق خمس نقاط على مانشستر سيتي صاحب الوصافة، بينما يحتل ليستر سيتي المركز الثالث برصيد 14 نقطة.

ويسعى ليفربول لتحقيق الفوز الثامن على التوالي لتوسيع الفارق مع مانشستر سيتي إلى 8 نقاط أملاً في تعثره أمام وولفرهامبتون في المباراة التي تجمعهما الاحد بملعب "الاتحاد"، فيما يسعى ليستر سيتي لمواصلة صحوته بتحقيق الفوز الثالث على التوالي وإنتزاع مركز الوصافة مؤقتاً من السيتي.

ويراهن يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول على الثلاثي الهجومي محمد صلاح وساديو ماني وفيرمينو في فك طلاسم دفاع ليستر سيتي، بعدما ساهم مثلث ليفربول الهجومي في تسجيل 27 هدفاً بمختلف البطولات هذا الموسم، حيث سجل ساديو ماني 7 أهداف وصنع هدفاً وحيداً، وأحرز محمد صلاح 6 أهداف وصنع 3 أهداف أخرى، بينما سجل فيرمينو 3 أهداف وصنع 7 أهداف أخرى قبل مباراة اليوم.