التوقيت الخميس، 14 نوفمبر 2019
التوقيت 08:52 ص , بتوقيت القاهرة

مانشستر سيتي ضد واتفورد.. 5-صفر فى الشوط الاول (فيديو)

مانشستر سيتي
مانشستر سيتي
تقدم مانشستر سيتي بخماسية نظيفة في الشوط الأول من المباراة التي تجمع بين ناديا مانشستر سيتي وواتفورد بملعب "الاتحاد"، ضمن منافسات الجولة السادسة من عمر مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج".
 

وجاءت خماسية مانشستر سيتي في شباك واتفورد في أول 18 دقيقة من عمر المباراة طريق دافيد سيلفا وسيرجيو أجويرو ورياض محرز، وبيرناردو سيلفا وأوتاميندي.

 
 

ويعد مانشستر سيتي أول ناد فى تاريخ الدوري الانجليزي يسجل 5 أهداف في غضون 18 دقيقة، وجاء تشكيل مانشستر سيتي ضد واتفورد كالتالي، ايدرسون في حراسة المرمى، ووكر، ميندي، أوتامندي، فيرناندينيو، رودريجو، ديفيد سيلفا، بيرناردو، دي بروين، رياض محرز، وأجويرو، وعلى مقاعد البدلاء، برافو، سترلينج، جوندوجان، جيسوس، أنجلينو، كانسيلو، جارسيا.

في حين جاء تشكيل واتفورد كالتالي، فوستر في حراسة المرمى، فيمينيا، داوسون، ماريابا، هوليباس، فولكييه، كليفري، كابوي، دوكوري، هيوز، دوليفيو .

ويحتل مانشستر سيتي المركز الثانى فى جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 10 نقاط خلف ليفربول صاحب الصدارة بفارق خمس نقاط، بينما يحتل واتفورد المركز الأخير برصيد نقطتين.

ويتطلع مانشستر سيتي لتجاوز آثار الهزيمة التى تعرض لها في الجولة الماضية أمام نورويتش سيتى بنتيجة 2  - 3 وتحقيق فوزه الرابع فى مسابقة الدوري الانجليزي هذا الموسم، من أجل تقليص الفارق مع ليفربول إلى نقطتين، وإنتظار هدية تشيلسي بتحقيق الفوز على ليفربول فى المباراة التى تجمعهما غداً الأحد بملعب "ستامفورد بريدج".