التوقيت الجمعة، 29 مارس 2024
التوقيت 04:51 م , بتوقيت القاهرة

ليفربول اليوم.. كلوب يهاجم الاتحاد الإنجليزي بسبب مانشيستر سيتي

يورجن كلوب
يورجن كلوب

شهدت أخبار ليفربول اليوم الجمعة 16 – 3 – 2018 العديد من الأحداث الهامة خاصة عقب انتهاء قرعة دوري أبطال أوروبا والتي أسفرت عن مواجهة ليفربول ومانشيستر سيتي في دور الـ 8 للبطولة.

ليفربول يواجه مانشستر سيتى فى دورى أبطال أوروبا

أسفرت قرعة الدور ربع النهائى بمسابقة دورى ابطال اوروبا، التى أقيمت الجمعة بمدينة "نيون" السويسرية عن وقوع فريق ليفربول الإنجليزى المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصرى محمد صلاح فى مواجهة مانشستر سيتى الإنجليزى.

تقام مباريات الذهاب للدور ربع النهائى بمسابقة دورى أبطال أوروبا ستقام أحد يومى 3 و4 أبريل المقبل، على أن تقام مباريات العودة يومى 10 و11 من الشهر ذاته.

كلوب يهاجم الاتحاد الإنجليزى بسبب مانشستر سيتى

شن الألمانى يورجن كلوب، مدرب فريق ليفربول الإنجليزى، هجوما شديدا علي الاتحاد الانجليزي لكرة القدم ، بعد تغيير موعد مباراة فريقه أمام إيفرتون بالجولة الـ 33 من الدورى الإنجليزى، لتصبح ظهر يوم 7 أبريل بدلا من عصر 8 أبريل المقبل.

وذكرت صحيفة "ديلى ميل" الإنجليزية أن يورجن كلوب أكد غضبه لتغيير موقع مباراة ديربى ميرسيسايد، بسبب موعد مواجهة إياب الدور ربع النهائى من دورى أبطال أوروبا المحدد له 10 أبريل المقبل.

وقال كلوب: أن ذلك التغيير سيسمح لليفربول بالاستعداد جيدا لمواجهة مانشستر سيتى فى إياب دورى أبطال أوروبا، ولكنه قد يؤثر على أداء الريدز فى مواجهة إيفرتون، وهو ما قد يترتب عليه التأثير على ترتيب الفريق بين الـ4 فرق المتصدرة للبريميرليج.