التوقيت الخميس، 21 نوفمبر 2019
التوقيت 10:36 ص , بتوقيت القاهرة

موعد مباراة شاختار ضد مان سيتي والتشكيل المتوقع بدوري الأبطال

مانشستر سيتي
مانشستر سيتي

يواجه فريق مانشستر سيتي الإنجليزى فريق شاختار دونيتسك الأوكرانى، فى التاسعة من مساء اليوم، الأربعاء، على ملعب "دونباس أرينا"، ضمن منافسات الجولة الأولى من مرحلة المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا 2019-2020.

 

ينافس مان سيتي وشاختار الأوكرانى ضمن منافسات المجموعة الثالثة مع أتالانتا الايطالي ودينامو زغرب الكرواتي بحسب ما أسفرت عنه القرعة التى أقيمت فى إمارة "موناكو" الفرنسية.

يخوض مانشستر سيتي مواجهة الفريق الأوكرانى بالقوة الضاربة حيث جاءت قائمة الفريق التى أعلنها المدرب الإسبانى بيب جوارديولا 25 لاعبا، كالتالى:

حراسة المرمى: إيدرسون، برافو، كارسون.

 

خط الدفاع: كايل والكر، ستونز، زينشينكو، أنجيلينو، ميندي، كانسيلو، أوتامندي، جراسيا.

خط الوسط: جوندوجان، رودريجو، كيفين دي بروين، برناردو، سيلفا، فرناندينيو.

خط الهجوم: ستيرلينج، جابرييل خيسيوس، سيرجيو أجويرو، رياض محرز.

ويسعى مانشستر سيتي إلى الثأر من شاختار بعدما خسر أمامه بهدفين مقابل هدف، فى الجولة الأخيرة من مرحلة المجموعات بدوري الأبطال موسم 2016/2017.

كان مان سيتي تلقى هزيمة مفاجئة فى المواجهة الأخيرة أمام نوريتش سيتى، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، فى المباراة التى أقيمت بينهما ضمن منافسات الجولة الخامسة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج".

يشارك في دور المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا، 32 نادياً يتم تقسيمهم إلى 8 مجموعات بواقع 4 فرق فى المجموعة الواحدة، ويتواجد الفائزون بلقبي دوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي تلقائيًا في التصنيف الأول بالمسابقة الأعرق بالقارة العجوز، بجانب أبطال الدوريات الست الكبرى: إنجترا، إسبانيا، إيطاليا، ألمانيا، فرنسا وروسيا.