التوقيت الجمعة، 29 مارس 2024
التوقيت 11:02 ص , بتوقيت القاهرة

التشكيل المتوقع لمباراة المانيا ضد هولندا فى تصفيات يورو 2020

 منتخب هولندا
منتخب هولندا
كشف موقع "جول" العالمي عن التشكيل المتوقع لمباراة منتخبي ألمانيا وهولندا في المباراة المرتقبة التي تجعهما في التاسعة إلا ربع مساء اليوم بمدينة "هامبورج" الألمانية، ضمن منافسات المجموعة الثالثة في التصفيات المؤهلة بطولة كأس الامم الاوروبية "يورو 2020".
 

يحتل منتخب ألمانيا المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 9 نقاط خلف أيرلندا الشمالية صاحبة الصدارة بفارق ثلاث نقاط، أما منتخب هولندا "وصيف" النسخة الأخيرة من مسابقة دوري الامم الاوروبية، فيحتل المركز الثالث في جدول ترتيب المجموعة الثالثة برصيد ثلاث نقاط.

ويسعى منتخب هولندا لرد إعتباره أمام نظيره ألمانيا بعدما تمكن بطل كأس العالم 2014 من تحقيق الفوز على هولندا بنتيجة 3 – 2 في المباراة التي جمعتهما بالعاصمة الهولندية "أمستردام" في مارس الماضي ضمن التصفيات ذاتها.

كما تعيد مباراة ألمانيا وهولندا إلى الأذهان، مباراتي الموسم الماضي التي جمعت بين المنتخبين ضمن منافسات دور المجموعات بمسابقة دوري الامم الاوروبية، وفاز منتخب هولندا بنتيجة 3 - صفر على ملعبه "ذهاباً" ثم تعادلا 2 - 2 في ألمانيا "إيابا".

ويفتقد منتخب ألمانيا في مباراة اليوم لجهود كلاً منجوليان دراكسلر، ثيلو كيرير، ثنائي باريس سان جيرمان الفرنسي، بجانب أنطونيو روديجر، مدافع تشيلسي الإنجليزي وليروي ساني لاعب مانشستر سيتي الإنجليزي بسبب الإصابة.

ومن المتوقع يدخل منتخب ألمانيا مباراة اليوم بتشكيل يضم كلاً من، مانويل نوير في حراسة المرمى، جوناس هيكتور - نيكو شولز - لوكاس كلوسترمان - ماتياس جينتر - توني كروس - جوشوا كيميش - إلكاي جوندوجان - تيمو فيرنر - لوكا فالدشميدت - سيرجبي جنابري.

وينتظر أن يدخل منتخب هولندا مباراة اليوم بتشكيل يضم كلاً من، ياسبر سيليسين في حراسة المرمى، دالي بليند - فيرجيل فان دايك - ماتياس دي ليخت - دينزل دومفريس - مارتن دي رون - جورجينيو فينالدوم - فرينكي دي يونج - ريان بابل - ممفيس ديباي - ستيفن بيرجوين