التوقيت الجمعة، 19 أبريل 2024
التوقيت 02:38 م , بتوقيت القاهرة

البرتغال ضد هولندا ... موعد مباراة نهائى دورى الأمم الأوروبية

منتخب هولندا
منتخب هولندا

تقام مباراة البرتغال ضد هولندا في التاسعة إلا ربع مساء اليوم، الاحد بملعب "الدراجاو" بمدينة "بورتو" البرتغالية، في نهائي النسخة الأولى من مسابقة دوري الأمم الأوروبية.

مباراة البرتغال ضد هولندا يسعى منتخب البرتغالي بقيادة كرستيانو رونالدو لتأكيد جدارته بزعامة الكرة الأوروبية عندما يلتقي نظيره الهولندي، وتأهل منتخب البرتغال إلى نهائى دورى الأمم الأوروبية بعد فوزه على سويسرا بنتيجة 3 – 1 ضمن منافسات الدور نصف النهائى، بينما تغلب منتخب هولندا على إنجلترا بالنتيجة ذاتها بعد اللجوء إلى الوقت الإضافى.

من المتوقع أن تشهد مباراة البرتغال ضد هولندا إثارة ومتعة  حيث يسعى منتخب البرتغال لتحقيق اللقب القاري الثاني في غضون ثلاث سنوات بعدما توج بطلاً لمسابقة كأس الامم الاوروبية التي أقيمت في فرنسا عام 2016.

مباراة البرتغال ضد هولندا

ويمتلك منتخب البرتغال بعض الأفضلية في تحقيق الفوز على هولندا في مباراة اليوم، حيث سيكون متسلحاً بعاملي الأرض والجمهور، بجانب تواجد كريستيانو رونالدو الذي قاد منتخب بلاده للصعود إلى المباراة النهائية بعدما سجل 3 أهداف "هاتريك" في شباك سويسرا.

 

البرتغال ضد هولندا فى نهائى دورى الأمم الأوروبية

ويسعى كريستيانو رونالدو لتحقيق لقبه الثاني مع منتخب البرتغال بعد "يورو 2016"، لتأكيد تفوقه على غريمه الأرجنتيني ليونيل ميسي على صعيد الألقاب الدولية، بجانب الحفاظ على آماله في الحصول على جائزة "الكرة الذهبية" التي تمنح لأفضل لاعب في العالم من كل عام من جانب مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية.

في المقابل يأمل منتخب هولندا بقيادة المدافع المميز فيرجيل فان ديك لاستعادة أمجاده بالحصول على بطولة دوري الأمم الأوروبية من أجل مواصلة صحوته وتعويض تراجعه في السنوات الأخيرة بعدما فشل التأهل إلى كأس العالم 2018 وكأس أوروبا 2016.

وقدم منتخب هولندا عروضاً رائعة في النسخة الحالية من مسابقة دوري الأمم الأوروبية بعدما نجح في التأهل للدور نصف النهائي بعدما تصدر مجموعته أمام فرنسا وألمانيا قبل أن يقصي إنجلترا في طريقه إلى المباراة النهائية.