التوقيت الخميس، 28 مايو 2020
التوقيت 11:05 ص , بتوقيت القاهرة

نيمار على رأس أبرز 5 صفقات لم تكتمل فى الميركاتو

حلم برشلونة لضم نيمار يتبخر
حلم برشلونة لضم نيمار يتبخر
 
 

وفى الوقت الذى نجحت فيه العديد من الاندية في الحصول على صفقات جديدة، فشلت العديد من الأندية الأخرى فى الحصول على صفقات التى كانت معقدة للغاية.

نيمار داسيلفا

 

نيمارنيمار

 

فشل نادي برشلونة الإسباني في التعاقد مع نجمه السابق نيمار داسيلفا، لاعب باريس سان جيرمان رغم ربط العديد من التقارير اقترابه من النادي الكتالوني، لاسيما بعدما أعلن اللاعب بنفسه عن رغبته في العودة لفريقه السابق.

 

وتكمن الأزمة في أن باريس ان جيرمان لم يرغب في إدخال لاعبين من برشلونة من الصفقة، واشترط الحصول على ثمن اللاعب نقدا والبالغ 250 مليون يورو، وهو الامر الذى أدى إلى فشل الصفقة.

 
 
بوجبا
 

وبعد أن أعلن الفرنسي بول بوجبا رغبته في الرحيل عن مانشستر يونايتد رسميا وخوض تحد جديد، فشل نادي ريال مدريد الاسباني في التعاقد مع اللاعب حتى نهاية سوق الإنتقالات، وقد عاقب اللاعب الفرنسي ناديه برفضه تجديد عقده.

فان دي بيك
فان دي بيكفان دي بيك

 

بالرغم من أن نادي ريال مدريد كان قريبا للغاية من ضم الجناح الهولندي الشاب فان دي بيك من أياكس، إلا أنه فشل في نهاية المطاف الحصول على خدماته، بعد ان حدد مبلغ 60 مليون يورو للتعاقد معه.

 

ولعل السبب الأساسي في فشل الصفقة هو تركيز إدارة ريال مدريد على بول بوجبا كهدف أساسي ووضع اللاعب الهولندي كبديل له، قبل أن تقوم إدارة أياكس بتجديد تعاقده.

ماريو ماندزوكيتش
 

بالرغم من ازحام مركز الهجوم في فريق يوفنتوس الإيطالي، قرر ماريو ماندزوكيتش البقاء في صففو النادي الإيطالي وتوجيه ضربة إلى باريس سان جيرمان الفرنسي الذى كان قريبا من التعاقد معه.

لكن نادي باريس سان جيرمان تحرك سريعا وضم الأرجنتيني ماورو إيكاردي مهاجم إنتر ميلان قبل ساعات من غلق سوق الانتقالات.

إيفان راكيتيتش

 

راكيتيتشراكيتيتش

أيضا يعيش الكرواتي إيفان راكيتيتش لاعب وسط برشلونة الاسباني فترة صعبة بسبب مصيره المجهول، لاسيما وأنه كان ينتظر أن يكون ضمن الصفقة التبادلية مع نيمار داسيلفا، إلا أن تعطل الصفقة جعله يستمر مع النادي الكتالوني.