التوقيت الإثنين، 06 أبريل 2020
التوقيت 11:46 م , بتوقيت القاهرة

"ليس أنانيا".. كلوب يحسم أزمة محمد صلاح وساديو ماني

كلوب وماني
كلوب وماني

علق يورجن كلوب المدير الفنى لنادى ليفربول الإنجليزى على الاتهامات الموجهة إلى محمد صلاح نجم منتخب مصر بـ"الأنانية"، عقب مباراة الفريق أمام بيرنلى من منافسات الجولة الرابعة من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

 

 

وقال يورجن كلوب فى تصريحات لصحيفة "ليفربول إيكو" الإنجليزية، "اللاعب هو صاحب القرار، سواء بتمرير الكرة من عدمه، هناك الكثير من المواقف المماثلة التى تعرض لها محمد صلاح خلال مشاركته فى المباريات، وفى النهاية تمكن من التسجيل".

أضاف المدير الفنى لنادى ليفربول "الخطأ الذى ارتكبه محمد صلاح يمكن لأى لاعب أخر أن يرتكبه، هذا أمر طبيعي، يمكن أن يخسر الكرة لصالح المنافس، أو يسدد الكرة تجاه المرمى بشكل خاطىء".

تابع، "لا أعتقد أن محمد صلاح تعمد تجاهل تمرير الكرة إلى ساديو ماني، فى بعض الأحيان لا يمكنك رؤية زميلك لحظة إمتلاكك للكرة، علينا أن نضع تلك الواقعة فى طى النسيان، فى النهاية ليفربول فاز فى المباراة بنتيجة 3 – 0، ولا أعتقد أن تلك الواقعة تستحق الحديث عنها مرة أخرى بعد الآن".

وانفعل اللاعب السنغالى ساديو مانى عقب استبداله فى الدقائق الأخيرة من عمر مباراة بيرنلى التى انتهت بفوز ليفربول بثلاثية نظيفة، ليحتفظ بصدارة الدورى الانجليزى برصيد 12 نقطة، متفوقاً بفارق نقطتين على مانشستر سيتى صاحب الوصافة، حيث تحدثت الصحافة الانجليزية عن شكواه من "أنانية" النجم المصرى محمد صلاح داخل أرض الملعب.