التوقيت الخميس، 25 أبريل 2024
التوقيت 02:01 ص , بتوقيت القاهرة

ترتيب الدورى الانجليزى .. ليفربول يتصدر قمة "البريميرليج"

ليفربول
ليفربول

ترتيب الدورى الانجليزى، واصل فريق ليفربول تصدر قمة الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 12 نقطة بعد الفوز على بيرنلى بثلاثة أهداف نظيفة.

ترتيب الدورى الانجليزى

وجاء فى المركز الثاني فى ترتيب الدوري الإنجليزي مانشستر سيتى برصيد 10 نقاط ، بعد فوزه اليوم على برايتون برباعية نظيفة ، بينما جاء ليستر سيتى المركز الثالث برصيد 8 نقاط.

 
bbbbbbbbb
 

nnnnnnnnnnnnn

ترتيب الدورى الانجليزى

 

ترتيب الدورى الانجليزى
وسقط مانشستر يونايتد  فى فخ التعادل الإيجابى 1-1 أمام مضيفه ساوثهامبتون فى اللقاء الذى أقيم بملعب "سانت ماري"، ضمن منافسات الجولة الرابعة من عمر مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج" .

ترتيب الدورى الانجليزى
 

حقق فريق ليستر سيتي الفوز على بورنموث بنتيجة 3-1 في المباراة التى جمعت بينهما مساء اليوم باستاد ووكرز ضمن منافسات الجولة الرابعة بالدوري الإنجليزي الممتاز.

سجل ثلاثية ليستر سيتي كل من جيمي فاردي "هدفين" ويوري تيليماتس في الدقائق 12 و41 و73، بينما سجل هدف بورنموث لاعبه كاليوم ويلسون في الدقيقة 15.

بهذه النتيجة رفع ليستر سيتي رصيده إلى 8 نقاط، في المركز الثالث بينما تجمد رصيد بورنموث عند 4 نقاط في المركز الخامس عشر.

 

ترتيب الدورى الانجليزى
 

وفاز مانشستر سيتي على برايتون 4-0 ، في المباراة التي جمعتهما عصر اليوم السبت على ملعب الاتحاد ضمن منافسات الجولة الرابعة للدوري الانجليزي "البريميرليج".

بعد انتهاء مباراة مان سيتي ضد برايتون بهذه النتيجة وصل مانشستر سيتي للنقطة العاشرة في صدارة الدوري الانجليزي بشكل مؤقت بينما توقف رصيد برايتون عند 4 نقاط في المركز الثالث عشر في ترتيب الدوري الانجليزي.

 
 

 

تعادل نيوكاسل يونايتد مع نظيره واتفورد 1 – 1 فى المباراة التى جمعت الفريقين اليوم السبت ضمن منافسات الجولة الرابعة من عمر مسابقة الدورى الانجليزى.

ترتيب الدورى الانجليزى 

فاز وست هام يونايتد  على نوريتش سيتي بهدفين دورن رد فى المباراة التى جمعت الفريقين اليوم السبت ضمن منافسات الجولة الرابعة من عمر مسابقة الدورى الانجليزى.

ترتيب الدورى الانجليزى
 

فاز كريستال بالاس على نظيره أستون فيلا بهدف دورن رد فى المباراة التى جمعت الفريقين اليوم السبت ضمن منافسات الجولة الرابعة من عمر مسابقة الدورى الانجليزى.

ترتيب الدورى الانجليزى 

تعادل تشيلسي أمام ضيفه شيفيلد يونايتد 2-2، فى المباراة التى جمعت الفريقين، اليوم السبت على ملعب "ستامفورد بريدج"، ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ترتيب الدورى الانجليزى
 

فاز ليفربول على نظيره بيرنلى بثلاثة أهداف دون رد فى المباراة التى جمعت الفريقن ضمن منافسات الجولة الرابعة من مسابقة الدورى الإنجليزى.