التوقيت الخميس، 14 نوفمبر 2019
التوقيت 07:08 م , بتوقيت القاهرة

مان سيتي ضد برايتون ..السيتيزن يتفوق بهدفين فى الشوط الأول (فيديو)

انتهى الشوط الأول من عمر مباراة مان سيتي ضد برايتون بتقدم الفريق السماوي بهدفين نظيفين ، في المباراة التي تجمعهما عصر اليوم السبت على ملعب الاتحاد ضمن منافسات الجولة الرابعة للدوري الانجليزي "البريميرليج".

مان سيتي ضد برايتون

سجل كيفي ندي بروين هدف تقدم السيتي في الدقيقة الثانية من عمر المباراة، واستمرت سيطرة الفريق السماوي طوال أحداث الشوط الأول.

مان سيتي ضد برايتون

وتلقى ايمريك لابورت الكارت الأصفر في الدقيقة 35، وأجرى السيتي تغييرا بخروج لابورت ونزول فيرناندينيو.

مان سيتي ضد برايتون

وسجل سيرجيو أجوير الهدف الثاني للسيتي في الدقيقة 43 من هجم منظمة بدأت من عمق الملعب ومررها دي بروين عرضية سحرية لأجويرو الذي عدل الكرة وسددها على يسار حارس برايتون.

تشكيل مان سيتي ضد برايتون

وجاء تشكيل مانشستر سيتي ضد برايتون كالتالي، إيدرسون في حراسة المرمى، ووكر، زينتشينكو، أوتامندي، لابورت، رودريجو، دي بروين، سيلفا، رحيم سترلينج،  رياض محرز، أجويرو.

وعلى مقاعد البدلاء، برافو، جوندوجان، أنجلينو، بيرناردو، فيرناندينيو, كانسيلو، فودين,

وذكرت الصفحة الرسمية لمسابقة الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج" على "تويتر"، أن سيرجيو أجويرو تمكن من هز شباك برايتون فى المواجهات الثلاث التى جمعت الفريقين فى المسابقة.

ويحتل مانشستر سيتي المركز الثانى فى جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 7 نقاط، خلف ليفربول صاحب الصدارة بفارق نقطتين، بينما يحتل برايتون المركز الثامن برصيد 4 نقاط.

وكان سيرجيو أجويرو سجل "هدفين" في فوز مانشستر سيتي على بورنموث بنتيجة 3 – 1 في المباراة التي جمعتهما بملعب "فيتنس فيرست" بالجولة الماضية.

 

مان سيتي ضد برايتون