التوقيت الخميس، 25 أبريل 2024
التوقيت 11:59 م , بتوقيت القاهرة

فيديو أهداف فوز مانشستر سيتي على بورنموث بالدوري الانجليزي

 سيرجيو أجويرو
سيرجيو أجويرو
فاز فريق مانشستر سيتي على بورنموث بنتيجة 3 – 1 في المباراة التي جمعتهما اليوم بملعب "فيتنس فيرست"، ضمن منافسات الجولة الثالثة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".
 
 

وجاءت أهداف مانشستر سيتي عن طريق سيرجيو أجويرو "هدفين"، ورحيم سترلينج "هدف"، في الدقائق 15 و43 و64، بينما جاء هدف بورنموث عن طريق هاري ويلسون في الدقيقة 48 من عمر المباراة.

 
 

وصنع كيفين دي بروين هدفاً في تفوق مانشستر سيتي على بورنموث بنتيجة 3 – 1، ليصبح أسرع لاعب في تاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" يتمكن من صناعة 50 هدفاً وذلك في 123 مباراة، متفوقاً على مسعود أوزيل لاعب وسط أرسنال الذي صنع 50 هدفاً في 141 مباراة.

وجاء تشكيل مانشستر سيتي ضد بورنموث كالتالي، إيدرسون في حراسة المرمى، ووكر، لابورت، أوتامندي، زينتشينكو، جوندوجان، دي بروين، ديفيد سيلفا، بيرناردو، سترلينج، أجويرو، وعلى مقاعد البدلاء، برافو، أنجلينو، كانسيلو، فيرناندينيو، رودريجو، فودين، رياض محرز.

وخاض ديفيد سيلفا المباراة رقم 400 مع مانشستر سيتي، حيث ارتدى شارة القيادة في لقاء بورنموث، بينما غاب جابرييل جييوس عن المشاركة في المباراة بسبب الاصابة.

وبهذا الفوز، يرفع مانشستر سيتي رصيده إلى 7 نقاط، ليرتقي إلى المركز الثاني، بفارق نقطتين وراء المتصدر ليفربول، فيما تجمد رصيد بورنموث عند 4 نقاط.