التوقيت الجمعة، 19 أبريل 2024
التوقيت 03:33 ص , بتوقيت القاهرة

بعد ضرب حكم نهائى الكونفدرالية.. كاف يتجاهل إدانة لقجع (فيديو)

باملاك تسيميا
باملاك تسيميا
بعدما اتهمه الحكم الزامبى باملاك تيسيما بالاعتداء عليه عقب مباراة الزمالك ونهضة بركان فى إياب نهائى الكونفدرالية، تجاهلت لجنة الانضباط بالاتحاد الأفريقى لكرة القدم "كاف" فرض عقوبة على فوزي لقجع رئيس الاتحاد المغربى لكرة القدم ونائب أحمد أحمد رئيس الكاف ورئيس نهضة بركان المغربى.
 
 

وأعلن كاف اليوم قرارات اجتماع لجنة الانضباط الأخير، والتى شهدت توقيع عقوبات على أندية نهائى دورى الأبطال والكونفدرالية، وقال فيها إن باملاك تسيميا كتب في تقريره أن فوزى لقجع اعتدى عليه، عقب المباراة كما أكد جوستافو ندونج إيدو مراقب المباراة فى تقريره أن الحكم تعرض لمواجهات من لاعبين ومسئولين مغاربة لكن لا توجد أدلة قوية ضد هذا التصرف بناء على شهادة الشهود والتقارير الرسمية.

فوزي لقجعفوزي لقجع

وكان الاتحاد الإثيوبى قد أعلن فى يونيو الماضى عن تقدمه بشكوى لدى الكاف ضد فوزى لقجع بسبب الاعتداء على باملاك بضربة رأس عنيفة، مشيرًا إلى أن رجال الأمن أنقذوا الحكم من اعتداء لاعبى نهضة بركان بعد رؤيتهم لاعتداء لقجع ورغبتهم فى المشاركة به.

وفى يوليو الماضى أعلن باملاك تسيميا تنازله عن شكوى فوزى لقجع عقب كأس أمم أفريقيا، وأوضح فى مؤتمر صحفى عقده فى إثيوبيا "أريد التركيز على مسيرتى ولا إضاعة وقتى فى زيارة المكاتب والخضوع للتحقيقات".

الحكم الأثيوبي باملاك تسيمياالحكم الإثيوبى باملاك تسيميا