التوقيت الخميس، 25 أبريل 2024
التوقيت 08:31 ص , بتوقيت القاهرة

البروفة الأولى لـ تريزيجيه فى أستون فيلا مع صلاح بالقاهرة..فيديو

تريزيجيه
تريزيجيه
نجح محمود تريزيجيه نجم منتخب مصر في صناعة أول أهدافه مع نادي أستون فيلا خلال مباراة "الفيلانز" الودية أمام لايبزيج الالماني التي أقيمت اليوم بملعب "ريد بول أرينا" بألمانيا، ضمن استعدادات الفريقين بالموسم الجديد، والتي إنتهت بفوز أستون فيلا بنتيجة 3 – 1.

وتمكن محمود تريزيجيه من صناعة الهدف الثالث لنادي أستون فيلا الذي سجله جون ماكجين في الدقيقة 89 من عمر المباراة، بعدما أرسل كرة طولية إلى جون ماكجين الذي أودع الكرة في الشباك.

 
 

وأعاد محمود تريزيجيه إلى الأذهان الأسيست الرائع إلى محمد صلاح في مباراة مصر والكونغو الديمقراطية التي أقيمت بإستاد القاهرة ضمن منافسات دور المجموعات بمسابقة كأس الامم الافريقية التي أقيمت في مصر خلال الفترة من 21 يونيو – 21 يوليو الماضين.

وصعد فريق أستون فيلا إلى النسخة المقبلة من مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج" بعد فوزه على ديربى كاونتى بهدفين مقابل هدف واحد، فى المباراة التى جمعتهما على ملعب "ويمبلى" فى نهائى دورة "البلاى أوف".

ويقص أستون فيلا شريط مشواره فى مسابقة الدوري الإنجليزي بمواجهة نارية أمام توتنهام فى السادسة والنصف مساء العاشر من أغسطس الجارى بملعب "توتنهام".

ويستضيف أستون فيلا نظيره بورنموث في الرابعة عصر يوم 17 من الشهر ذاته بملعب "فيلا بارك"، ضمن منافسات الجولة الثانية قبل أن يستضيف إيفرتون في التاسعة مساء يوم 23 أغسطس ضمن منافسات الجولة الثالثة.

ويحل أستون فيلا ضيفاً على كريستال بالاس بملعب "سيلهرست بارك"، ضمن منافسات الجولة الرابعة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، في الرابعة عصر يوم 31 أغسطس الجاري.