التوقيت الجمعة، 19 أبريل 2024
التوقيت 03:48 م , بتوقيت القاهرة

تعرف على مواعيد مباريات اليوم الجمعة والقنوات الناقلة

منتخب المغرب - أرشيفية
منتخب المغرب - أرشيفية
يشهد اليوم الجمعة 5 - 7 - 2019 إقامة العديد من المباريات المهمة فى مختلف البطولات بملاعب العالم أبرزها فى بطولة كأس الأمم الأفريقية.
 
 
 

مواعيد مباريات كأس الأمم الأفريقية والقنوات الناقلة 


المغرب  x  بنين – 6:00 مساء – على قناة تايم سبورت البث الأرضى


أوغندا x السنغال – 9:00 مساء – على قناة تايم سبورت البث الأرضى

 

يقص منتخبا المغرب وبنين شريط منافسات دور الـ 16 في بطولة كأس الامم الافريقية المقامة حالياً في مصر، عندما يلتقيان في السادسة مساء اليوم بملعب "السلام".

وتعد هذه المرة الاولى في تاريخ مسابقة كأس الأمم الأفريقية التي تقام فيها منافسات دور الـ 16 بعد قرار الاتحاد الافريقي لكرة القدم "الكاف"، بزيادة عدد المنتخبات المشاركة في المونديال الافريقي إلى 24 منتخباً بداية من النسخة الحالية.

 

وفى المباراة الثانية يسعى منتخب أوغندا لتحقيق مفاجأة جديدة في بطولة كأس الأمم الأفريقية المقامة حالياً في مصر عندما يواجه السنغال في التاسعة مساء اليوم، الجمعة، ضمن منافسات دور الـ 16 في بطولة كأس الامم الافريقية المقامة حالياً في مصر.

وحل منتخب أوغندا في المركز الثاني بجدول ترتيب المجموعة الاولى برصيد 4 نقاط حصدها من الفوز على الكونغو والتعادل مع زيمبابوي قبل الخسارة من مصر بالجولة الثالثة، بينما نجح منتخب السنغال في حجز مقعده بدور الـ 16 بعدما حل ثانياً في جدول ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 6 نقاط.