التوقيت الأحد، 29 نوفمبر 2020
التوقيت 12:01 ص , بتوقيت القاهرة

البرتغال ضد هولندا .. ماذا قال فان دايك عن مواجهة رونالدو (فيديو)

فان دايك
فان دايك

يحتضن ملعب "الدراجاو" بمدينة "بورتو" البرتغالية، مباراة البرتغال ضد هولندا فى نهائي النسخة الأولى من مسابقة دوري الأمم الأوروبية، وتنطلق مباراة البرتغال ضد هولندا فى التاسعة إلا ربع مساء اليوم الأحد.

البرتغال ضد هولندا

يترقب عشاق الساحرة المستديرة مباراة البرتغال ضد هولندا لمشاهدة المواجهة الفردية بين النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، وهو واحد من أفضل اللاعبين في لعبة كرة القدم، وفيرجيل فان ديك، المدافع الأعظم فى كرة القدم الحديثة.
 
 
وسيدخل كرستيانو رونالدو مباراة البرتغال ضد هولندا فى تحدي جديد حيث سيحاول مراوغة مدافع ليفربول ومنتخب هولندا وفيرجيل فان ديك والذي لم يتمكن أي لاعب من مروغته هذا الموسم.
 
ويعتقد جوزيه فونتي لاعب منتخب البرتغال، الذي لعب بجوار فان ديك في ساوثهامبتون، أن مهاجم يوفنتوس يستطيع الارتقاء لمستوى التحدي.


وقال "ليس من السهل تجاوز فان ديك لكن لا يوجد أحد لا يقهر. إنها إحصائية مذهلة، أليس كذلك؟ إذا كان هناك من يستطيع التفوق عليه، فبالتأكيد كريستيانو من ضمنهم".

وحتى إذا لم تنجح مهاراته الفردية في منحه التفوق على فان ديك، فإن رونالدو سينظر بالتأكيد إلى التسجيل أمام دفاع يقوده لاعب رشحه البعض لجائزة أفضل لاعب في العالم بمثابة تحد فردي.

وقال رونالدو الأسبوع الماضي "لا زلت في حالة جيدة رغم أن عمري 34 عاما.. أهم شيء هو عقلك، وأن تشعر بالحافز وتكون سعيدا.. أعتقد أنني ما زلت أمتلك الكثير لأعطيه".

وعلى نحو غير مفاجئ، حرص فان ديك على التقليل من أهمية الحديث عن المواجهة ضد رونالدو أفضل لاعب في العالم خمس مرات.

وقال قائد هولندا "نحن نواجه البرتغال وليس كريستيانو رونالدو. لديهم فريق جيد جدا وستكون مباراة صعبة للغاية، لذلك سنستعد جيدا ونرى".