التوقيت الخميس، 14 نوفمبر 2019
التوقيت 12:21 ص , بتوقيت القاهرة

محمد صلاح عن الريمونتادا أمام برشلونة: شعور مختلف وله نكهة خاصة

 محمد صلاح
محمد صلاح
تمنى محمد صلاح نجم منتخب مصر أن يفوز فريقه ليفربول ببطولة دورى أبطال أوروبا أمام توتنهام في المباراة المرتقبة التى تجمعهما مطلع يونيو المقبل فى ملعب "واندا ميتروبوليتانو" معقل نادى أتلتيكو مدريد الإسبانى.
 

وقال محمد صلاح فى تصريحات للموقع الرسمى لنادي ليفربول، تعليقاً على الريمونتادا التاريخية أمام برشلونة "ما حدث كان أمرًا لا يصدق، فى النسخة الماضية من مسابقة دوري ابطال اوروبا حجزنا بطاقة العبور للمباراة النهائية من ملعب الأولمبيكو معقل نادي روما الايطالي، لكن الشعور كان مختلفاً وله نكهة خاصة عندما حققنا الفوز على برشلونة لاسيما أن المباراة كانت على ملعبنا وأمام جماهيرنا".

وأضاف لاعب ليفربول، "الصعود لنهائى دورى أبطال أوروبا للعام الثانى على التوالى أمر رائع ومذهل، وأتمنى أن يقف الحظ بجانبنا للفوز باللقب".

 
 

 

حقق ليفربول فوزًا تاريخيًا على برشلونة برباعية نظيفة فى المباراة التى جمعتهما الثلاثاء الماضى على ملعب "آنفيلد"، فى "إياب" نصف نهائى دورى أبطال أوروبا، وحقق ليفربول الريمونتادا بعد الهزيمة فى الذهاب بثلاثية نظيفة فى "كامب نو"، ليتأهل فريق محمد صلاح إلى نهائى دورى أبطال أوروبا لملاقاة توتنهام.