التوقيت الخميس، 19 سبتمبر 2019
التوقيت 04:32 م , بتوقيت القاهرة

3 مرشحين لخلافة فالفيردى فى برشلونة بعد فضيحة ليفربول

فالفيردى
فالفيردى
كشفت وسائل إعلام إنجليزية اليوم، عن بدأ نادى برشلونة الإسبانى فى الإعداد لمرحلة ما بعد مدربه إرنستو فالفيردى.
 
وأشارت صحيفة "ميرور" إلى أن نادى برشلونة وضع قائمة تضم 3 مرشحين لتدريب "البلوجرانا"، بدايةً من الموسم المقبل، عقب السقوط المدوى أمام ليفربول، فى نصف نهائى دورى أبطال أوروبا.
 
وأضافت أن مدرب أياكس أمستردام، إيريك تين هاج، يأتى على رأس المرشحين لخلافة فالفيردى فى تدريب برشلونة، إذ استطاع المدير الفنى الهولندى، هذا الموسم، أن يُقدم أوراق اعتماده كأحد المدربين القادمين بقوة، فى عالم الساحرة المستديرة، بعدما قاد أياكس إلى نصف نهائى دورى الأبطال.
 
وقال مصدر للصحيفة إن الاسم الثانى المرشح لتدريب برشلونة، هو الفرنسى لوران بلان، الذى سبق له قيادة باريس سان جيرمان قبل سنوات، عندما أحرز معه لقب الدورى الفرنسى.
 
أما الاسم الثالث فهو مدرب ريال بيتيس، كيكى سيتيين (60 عاما)، الذى قدم فى الموسم الماضى أداءً قويًا مع فريقه، بينما تراجع المستوى نوعا ما فى الموسم الحالى.
 
وفى المقابل أورد موقع "لو 10 سبورت" الفرنسى، أن نجم برشلونة الأول، ليونيل ميسى، يتحكم فى مصير فالفيردى مع الفريق، وأضاف الموقع أنه لو رغب الدولى الأرجنتينى فى رحيل المدرب، فإن إدارة النادى لن تتردد فى القيام بذلك.
 
وأوضح مصدر للموقع، أن الإدارة تشك فى قدرة فالفيردى على قيادة برشلونة، إلى التتويج بلقب دورى أبطال أوروبا، الغائب عن خزائن برشلونة منذ عام 2015.