التوقيت الأربعاء، 26 فبراير 2020
التوقيت 11:49 ص , بتوقيت القاهرة

توتنهام يتوعد ليفربول في دوري الأبطال : نراكم في النهائي

ليفربول و توتنهام
ليفربول و توتنهام

نشر فريق توتنهام الإنجليزي تويتة على صفحته على موقع التواصل الإجتماعي "تويتر"، يتوعد فيها نظيره ليفربول ونجمه المصرى محمد صلاح، بعد الفوز على أياكس أمستردام الهولندى فى عقر داره والتأهل لنهائى دورى أبطال أوروبا.

ونشر حساب النادى صورة لنجم ليفربول محمد صلاح، ونجم السبيرز لوكاس مورا، مع إشارة لنادى ليفربول وتعليق: "نراكم فى النهائى".

Capture

وتمكن توتنهام الإنجليزي من التأهل إلى نهائى دورى أبطال أوروبا، بعدما حقق الفوز على مضيفه فريق أياكس أمستردام الهولندى 3 - 2، فى لقاء إياب نصف النهائى، الذى جمع الفريقين على ملعب "يوهان كرويف أرينا"، بعد خسارة لقاء الذهاب على أرضه بهدف نظيف لصالح أحفاد كرويف.

وتأهل فريق ليفربول الإنجليزى، إلى نهائى دورى أبطال أوروبا، بعد أن حقق ريمونتادا تاريخية أمام ضيفه برشلونة الإسبانى بالفوز 4-0، خلال المباراة التى جمعت الفريقين مساء الثلاثاء الماضى، على ملعب "أنفيلد" بإنجلترا، فى إياب الدور نصف النهائى من بطولة دورى أبطال أوروبا، وكان برشلونة قد فاز ذهابا على ملعبه "كامب نو" بنتيجة 3-0 ، خلال مباراة الذهاب التى جمعت الفريقين الأربعاء الماضى، على ملعب "كامب نو"، ليتأهل إلى نهائى دورى الأبطال عن جدارة بمجموع المباراتين 4-3.

ويواجه فريق توتنهام نظيره فريق ليفربول الإنجليزى، المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح فى المباراة النهائية، الأول من شهر يونيو المقبل على ملعب "واندا متروبوليتانو"، معقل فريق أتلتيكو مدريد الإسبانى.